كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق وقطر بث مباشر يلا شوت حصري اليوم الثلاثاء

كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق وقطر بث مباشر يلا شوت حصري اليوم الثلاثاء

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق وقطر بث مباشر يلا شوت حصري اليوم الثلاثاء  .

والمباراة فى الدور الـ 16 من بطولة كأس أسيا 2019 المقامة فى الامارات العربية المتحدة .

وتلعب المباراة اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019 الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق وقطر بث مباشر يلا شوت حصري اليوم الثلاثاء

مشاهدة مباراة العراق وقطر بث مباشر يلا شوت حصري كورة لايف اون لاين بدون تقطيع، ها نحن ذا قد وصلنا لمنتصف بطولة كأس الأمم الآسيوية لموسم 2019 لكرة القدم، والتي كانت مزيج بين المنتخبات العربية ومنتخبات أجنبية، وقد شاهدنا العديد من المباريات والمنافسات الكروية الرائعة بين مختلف الفرق، رابط الاسطورة بث مباشر مباراة العراق وقطر اونلاين.

رابط مشاهدة مباراة العراق وقطر بث مباشر، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق منتخب العراق ضد فريق منتخب قطر اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من يناير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.