كورة أون لاين مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم في ربع نهائي كأس أسيا

كورة أون لاين مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم في ربع نهائي كأس أسيا

ahmed attia
2019-01-24T14:50:25+02:00
2019-01-25T15:15:00+02:00
منوعات
ahmed attia24 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الخميس 24 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين الصين وايران فى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أسيا 2019 , وننشر لكم بث مباشر لمباراة الصين وايران , كورة أون لاين مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم في ربع نهائي كأس أسيا.

تلعب مباراة اليوم بين الصين وايران الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

كورة أون لاين مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم في ربع نهائي كأس أسيا

مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم بث مباشر، كورة لايف، كورة أون لاين، كورة ستار، في خدمة بث مباشر يلا شوت حصري مشاهدة مباريات كـأس أسيا اليوم، حيث مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم الخميس 24-1-2019، تأتي مشاهدة مباراة إيران والصين اليوم، ضمن مباريات دور الربع النهائي من مباريات كأس أسيا 2019، كما ستجدون في الأسفل التوقيت والموعد، والقنوات الناقلة لمباراة ايران اليوم ضد الصين، بجانب خدمة مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم بث مباشر.

توقيت بث مباشر مشاهدة مباراة الصين وإيران اليوم الخميس، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السادسة مساءا، بتوقيت القاهرة المحلي، وفي السابعة من ليلة اليوم بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت الإمارات، ستنطلق مشاهدة مباراة اليوم بين ايران والصين، في تمام الساعة الثامنة ليلا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.