كريم مصر تسعى لرفع عدد الكباتن الى 100 ألف كابتن الربع الاول 2018

كريم مصر تسعى لرفع عدد الكباتن الى 100 ألف كابتن الربع الاول 2018

audai audai
إختيارات ون عربيبره الصندوق
audai audai6 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تستهدف شركة كريم مصر العاملة فى مجال نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية زيادة استثماراتها إلى 75 مليون دولار خلال السنوات الثلاث المقبلة ضمن خطة توسعية لإدخال خدمات ومنتجات جديدة.

وتخطط كريم لرفع عدد الكباتن فى مصر إلى 100 ألف كابتن خلال الربع الأول من العام المقبل.
قال رامى كاطو الرئيس التنفيذى للشركة بمصر، إن كريم تخطط للتواجد فى جميع المحافظات، مبيناً أن الشركة تعمل حالياً فى 14 مدينة مع بلوغ عدد الكباتن على شبكة الشركة إلى 80 ألف.
أضاف أن كريم تستهدف إدخال أنواع جديدة من الخدمات والمنتجات التى سوف تعمل على تسهيل حياه العملاء ليس فى مجال نقل الركاب فحسب، بل فى مجالات نقل البضائع والشحن وغيرها، وذكر أن حجم استثمارات كريم مصر يبلغ نحو 25 مليون دولار حتى الآن، على ان يرتفع بواقع 3 أضعاف خلال السنوات المقبلة.
وأشار كاطو إلى أن الشركة تعمل فى القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالى خلال الصيف والغردقة، بالإضافة إلى المحلة وبنها ودمنهور والمنصورة وطنطا وكفر الدوار ودمياط والزقازيق والسويس والإسماعيلية وبورسعيد، ووفقاً لرئيس عمليات الشركة لدى كريم إدارة متخصصة فى تحديد طبيعة المنتجات الجديدة التى تعتزم الشركة تقديمها فى أى سوق.
قال رئيس عمليات الشركة، إن السوق المصرى أحد أهم وأكبر 3 أسواق للشركة بالمنطقة بجانب المملكة العربية السعودية وباكستان، وانه مع الزيادة السكانية والتطور الذى يشهده المجتمع المصرى تزداد الحاجة لوسيلة نقل آمنة واقتصادية مما يعزز من فرص نمو أعمال الشركة فى مصر.
عن تحقيق أرباح فى السوق المصرى ذكر كاطو أن مصر أحد أهم الأسواق للشركة بالمنطقة والزيادة المتنامية فى عدد الكباتن الملتحقين بالأسطول وعدد المدن التى توسعت بها الشبكة خير دليل على تحقيق الربحية فى السوق المصرى، وترى الشركة أن تراجع مبيعات السيارات فى مصر فرصة لبحث المصريين عن وسيلة بديلة للتنقل بمميزات اقتصادية وآمنة وهو ما توفره كريم
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة