كريم تُعين مها أبو العينين مديرا للعلاقات العامة والإعلام

كريم تُعين مها أبو العينين مديرا للعلاقات العامة والإعلام

one
إتصالاتشبكات إجتماعية
one18 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

عينت شركة كريم المتخصصة في النقل الذكي للافراد مها أبو العنين في منصب مدير العلاقات العامة و الإعلام، وبدأت أبو العنين ممارسة مهامها في منصبها الجديد منذ أسبوعين تقريبا وفقا لمصدر مسئول بشركة كريم.





Chat Conversation End
Type a message…

وكانت أبو العنين تشغل منصب رئيس الاتصالات والعلاقات العامة بشركة Google في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتملك علاقات قوية الصلة بالصحافة و الصحفيين.
خبرة مها أبو العنين :
وتمتلك أبو العنين خبرة تزيد عن 20 سنة في مجال العلاقات العامة وإدارة الحملات الإعلامية وكان أخر منصب تتولاه أبو العنين في شركة Google مدير العلاقات العامة ل 18 دولة في المنطقة.
تحمل أبو العينين درجة الماجستير في الإتصالات من جامعة منيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية وحاصلة على درجة علمية في مجال إدارة الأعمال الدولية والتسويق وتخصص فرعي في اللغة الفرنسية.
كريم تبحث عن شركة علاقات عامة
من جانب أخر طرحت شركة كريم مناقصة محدودة لأختيار أحدى وكالات العلاقات العامة و الإعلام لتولى مسئولية إدارة العلاقات العامة للشركة.
وتقدمت شركتي تراكس و POD للمناقصة، وكانت شركة تراكس للعلاقات العامة و الإعلام تدير نشاط العلاقات العامة لشركة كريم قبل أن ينتهي العقد يناير الماضي
نشاط ملحوظ لكريم :
وكانت كريم قد أعلنت العام الماضي عن تعاونها مع شركة ثروة كابيتال في إطلاق برنامج لشراء وتملك السيارات لكباتن كريم.
يهدف البرنامج مساعدة السائقين على حصد الفوائد الاقتصادية الناتجة عن عملهم بشكل كامل بدلاً من الحصول على حصة محددة نتيجة عدم امتلاكهم للسيارات التي يعملون عليها.
وسيعمل برنامج “عربيتك…مشروعك” على تسهيل امتلاك كباتن كريم للسيارات في ظل التحديات التي يواجهونها عند شراء سيارة جديدة وهو ما يضطرهم لاقتسام الإيراد من السيارة مع مالكها .
تم تصميم البرنامج خصيصاً لكباتن كريم، حيث يتيح لهم سداد أقساط السيارة التي يقومون بشرائها من خلال دخولهم عن طريق تطبيق كريم.
ويعتمد نموذج كريم في خلق فرص عمل جديدة على اتاحة الفرصة أمام كل شخص كي يصبح أحد كباتن الشركة، بما يدعم النمو الاقتصادي في مصر، ويجعل كريم شركة مبتكرة في تقديم الوظائف لعشرات الآلاف من المصريين.
وبالنظر لتصنيف كباتن كريم من حيث الحالة الوظيفية والفئة العمرية، نجد أنّ حوالي 23% من كباتن كريم من موظفي القطاع الخاص، و12% يعملون في القطاع العام والحكومي، بينما يعمل 29% منهم ككابتن في كريم فقط دون أي جهة أخرى.
وهو ما يجعله معتمداً على دخله من كريم كمصدر دخله الوحيد والرئيسي، وتبلغ نسبة الكباتن الحرة في كريم 20%. تسعى كريم أيضاً لتشغيل كباتن خارج نطاق الفئات العمرية والوظيفية والمجتمعية المعتادة، عن طريق تقديم فرص عمل للمحالين على المعاش وطلبة الجامعة، حيث تبلغ نسبتهما ضمن كباتن كريم 6% و10% على التوالي.
و تسعى كريم لخلق بيئة عمل ايجابية ومثمرة تتيح فرص متساوية وعادلة أمام الجميع. وحتى يتمكن أي مرشح من الانضمام لشبكة كريم، يجب أن يكون حسن المظهر والسلوك، ولديه رخصة قيادة وبطاقة رقم قومي سارية مع تقديم صحيفة الحالة الجنائية.
بالإضافة لذلك، يُشترط على الكباتن اجتياز اختبار الكشف عن المخدرات، مع خضوع السيارات لفحص شامل يتضمن المحرك والفرامل والهيكل الخارجي والداخلي للسيارة.
وقبل الالتحاق بأسطول كريم، يجب على الكابتن المشاركة في الدورة التدريبية الخاصة بكيفية استخدام التطبيق وتحقيق رضاء العملاء، واجتياز الاختبار الذي يُعقد في نهاية الدورة. وتطبق كريم دائما سياسة الباب المفتوح للكباتن، وتتعامل مع ملاحظاتهم ومقترحاتهم بكل عناية.
ومنذ انطلاقها في السوق المصري عام 2014، أظهرت كريم مصر أعلى قدر من الالتزام في دعم ومساندة الابتكارات المحلية، من أجل تحويل أكثر تحديات المنطقة الحاحاً إلى فرص حقيقية. وقد أصبحت كريم من كبرى الشركات المساهمة في النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة في كل الدول والأسواق التي تعمل بها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة