"كريم" تطلق "باقات" مسبقة الدفع مخفضة للمرة الاولى فى مصر

"كريم" تطلق "باقات" مسبقة الدفع مخفضة للمرة الاولى فى مصر

audai audai
بره الصندوق
audai audai24 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قامت شركة كريم المتخصصة في حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، بتقديم حلول غير تقليدية لمساعدة العملاء على الوصول إلى وجهاتهم بأفضل الطرق الممكنة.
وأطلقت كريم الباقات مسبقة الدفع لأول مرة في السوق المصري.
وتتيح هذه الباقات ثلاثة خيارات لمسافات مختلفة 75 كم، 150 كم و300 كم حسب الحاجة.
وتتضمن مزايا “باقات كريم” عدم وجود فترات للذروة، بالإضافة للحصول على خصم إجمالي يصل إلى 20٪، و الأفضل من ذلك المرونة في طرق الدفع بما في ذلك امكانية استخدام بطاقات الائتمان، او شراء الباقة عن طريق الكابتن او خلال خدمات “فوري” والمحفظة الذكية للبنك التجاري الدولي.
وتقدم كريم فرصة للعملاء الذين يشترون احدى هذه الباقات الآن، و هي الدخول في سحب لحضور مباريات كأس العالم 2018 وتشجيع المنتخب الوطني في روسيا، وذلك من الان حتى 6 نوفمبر.
وسيتم اختيار ثلاثة عملاء من مشتري الباقات للفوز بتذكرتين ورحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لكأس العالم 2018 المقام في روسيا.
قال رامي كاطو-الرئيس التنفيذي لكريم مصر: “تشجيع ودعم المصريين في تحقيق أحلامهم هو أمر نقوم به كل يوم في كريم، من خلال خلق المزيد من فرص العمل للشباب والتدريب والمساهمة في تطوير مستقبل قطاع الانتقالات والمواصلات في مصر.
اضاف :  نواصل البحث عن طرق وأساليب جديدة للتفاعل مع عملائنا وتحسين تجربتهم معنا. ولهذا أطلقنا الباقات مسبقة الدفع، لمساعدة العملاء على توفير أموالهم وتخطيط ميزانياتهم المالية بصورة واضحة وسهلة، مع منحهم فرصة لحضور تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة