«كريم» : ألف كابتن بخدمة الإسكوتر والدراجات النارية بنمو 44 % اسبوعياً

«كريم» : ألف كابتن بخدمة الإسكوتر والدراجات النارية بنمو 44 % اسبوعياً

audai audai
بره الصندوق
audai audai9 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة كريم المتخصصة فى حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكى خدمة تضم الإسكوتر والدراجات النارية تحت اسم «Bike» فى القاهرة والإسكندرية وطنطا.

قال بلال المغربل مدير عام شركة كريم بالقاهرة، أن “كريم” تستهدف الوصول إلى 10 آلاف كابتن يعملون بتلك الفئة بحلول الربع الأول من عام 2018، من أجل خلق المزيد من الوظائف لآلاف المصريين خلال الفترة القادمة، وسيعمل الحل الجديد الذى أطلقته كريم على تخفيض تكاليف الانتقال فى المدن الثلاث بنسبة تصل إلى 35%، مقارنة بالرحلات التقليدية.
وبلغ عدد كباتن الإسكوتر والدراجات النارية فى كريم أكثر من 1000 كابتن بمعدل نمو أسبوعى 55%. حيث يتضاعف حجم أسطول كريم بـ4 أضعاف.
وقامت كريم فى سبتمبر 2016 بدمج سيارات التاكسى الأبيض ضمن شبكتها بالقاهرة الكبرى والغردقة، حيث تستهدف خطط الشركة مد هذه الخدمة فى عدد من المحافظات والمدن المصرية الأخرى من أجل تلبية الطلب الهائل على وسائل المواصلات فى السوق المصرى، وتوفر كريم أيضاً خدمة التاكسى المائى فى القاهرة وخدمة التُوك توك فى الغردقة والساحل.
وفى خلال 3 سنوات فقط منذ دخولها السوق المصرى، تمكنت كريم من توسيع نطاق أعمالها لتشمل 14 مدينة مصرية وما يقرب من 80 ألف كابتن، حيث تمكنت الشركة من إنجاز ملايين الرحلات لأكثر من 3 ملايين مستخدم منذ انطلاق خدماتها فى السوق المصرى عام 2014.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة