كاردو تستهدف بيع 100 الف وحدة من نظارات الواقع الافتراضي خلال 2018

كاردو تستهدف بيع 100 الف وحدة من نظارات الواقع الافتراضي خلال 2018

one
إتصالاتتكنولوجيا
one16 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

هل جربت من قبل ان تشعر بالواقعية وان تصبح بطل فيلمك المفضل او ان تعيش بداخل أحد الالعاب على هاتفك الذكي, هذا ما حققته شركة كاردو” Cardoo الرائدة في مجال تطوير وتسويق المنتجات التكنولوجيا, منذ ان تم تأسيسها في اواخر عام 2015

تأسست الشركة على يد مجموعه من الشباب المصريين العاشقين للتكنولوجيا الحديثة, لتطرح أولي منتجاتها من نظارات الواقع الإفتراضي, في عام 2016 والتي تم تصنيعها بالكامل في مصر.

وتمكنت الشركة الناشئة من جذب الانظار اليها مع أول منتج تطرحه نظرا للرواج الذي شهدته هذه النظارة بين فئة عريضة من الشباب من عاشقي التكنولوجي، وتمكنت الشركة من تحقيق مبيعات وصلت الي أكثر من 10 الاف قطعه خلال عام واحد فقط.

وفي العام التالي طرحت الشركة إصدارها الثاني من النظارات الإفتراضية , لتتخطي مبيعات كاردو” Cardoo من نظارات الاصدار الثاني حاجز الـ 30 الف قطعه خلال عامها الثاني فقط .

ومع بداية العام الجديد أعلنت كاردو” Cardoo طرح الاصدار الثالث من نظاراتها في السوق المصري والتي تحمل اسم الحلوة بزيادهمستهدفة تحقيق أعلي مبيعات خلال العام الحالي, حيث تقدم كاردو” Cardoo لمستخدميها تقنيه ال360 درجة والتي تنقلك إلي عالمك المفضل.

وتمنح تكنولوجيا الواقع الافتراضي المستخدم تجربة فريدة وكأنه يعيش ويستمتع به, كما تعمل كاردو” Cardoo علي الهواتف الذكيه من حجم 3.5 إنش وحتي 6 إنش.

قال احمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة كاردو” Cardoo “ الإصدار الثالث من نظارة كاردو” Cardoo اطلقنا عليه اسم الحلوة بزيادة” .

وتابع قائلا نستهدف تخطي مبيعاتنا هذا العام حاجز الـ 100 الف قطعه ، واضاف ان الشركة تقدم تطبيق للهواتف الذكية لدعم نظارة كاردو” Cardoo للواقع الإفتراضي علي كافة أجهزة الهواتف الذكية .

اشار عادل إلي ان تطبيق كاردو” Cardoo يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا , مؤكدآ ان فريق العمل قام برصد مليون جنيه استثمارات خلال العام الحالي لتطوير التطبيق ودعم تقنية الواقع الافتراضي , مستهدفآ طرح النسخة الاولي من التطبيق بنهاية الشهر الحالي , مؤكدآ ان فريق العمل يسعي دائمآ للتطوير المصري في مجال التكنولوجيا الحديثة.

تأسست في نهاية عام 2015 علي يد الشاب احمد عادل بالتعاون مع فريق عمل مصري من الشباب والذين يملكون طاقة عالية, حيث يقوم فريق العمل بالبحث والتطوير المستمر لمنتجات جديدة كل يوم , ليتم إختيار المنتجات المبتكرة ذات الجودة العالية لطرحها للعميل بالسوق المصري, كما تقدم كاردوخدمة عملاء قوية وعالية الجودة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة