قناة trt التركية بث مباشر ارطغرل موعد عرض مسلسل أرطغرل حلقة 137

قناة trt التركية بث مباشر ارطغرل موعد عرض مسلسل أرطغرل حلقة 137

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يعرض موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت تردد قناة trt التركية بث مباشر ارطغرل موعد عرض مسلسل أرطغرل حلقة 137.

وتعرض الحلقة اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019 الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة trt التركية بث مباشر ارطغرل موعد عرض مسلسل أرطغرل حلقة 137

قناة  TRT الفضائية التركية انطلق بثها في شهر أبريل من العام 2012، بعد نشوب ما يسمى بالربيع العربي، ومحاولة تركيا التواصل مع المواطن العربي من خلال الأعمال الدرامية، حتى تستطيع فرض ثقافتها التركية على الثقافة العربية، وقد نجحت في ذلك حتى الآن، وتعتبر قناة trt هي أول قناة تركية تبث باللغة العربية، وتبث محتواها بالعديد من اللهجات العربية المختلفة.

تردد قناة تي أر تي TRT 1 HD Turkey الفضائية التركية

وهي القناة صاحب الحق الحصري في عرض مسلسل قيامة ارطغرل في الجزء الخامس للموسم الحالي، ويترقب عرض المسلسل من خلال القناة الملايين من المشاهدين والعشاق للدراما التركية التاريخية، فقد أعلت سابقا قناة TRT منذ عدة أسابيع عن عرض حلقات الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل، ومن حين الإعلان عن عرض المسلسل يتابع الملايين موعد عرض مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، ومن خلال الجدول التالي يمكنكم التعرف على تردد القناة.

أسم القناة التردد معامل الترميز الاستقطاب القمر
TRT 1 HD Turkey 11054 30000 V Türksat 42°E
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.