قريبا يمكنك شراء وبيع السيارات عبر منصة Marketplace على الفيسبوك

قريبا يمكنك شراء وبيع السيارات عبر منصة Marketplace على الفيسبوك

one
شبكات إجتماعية
one28 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الأن تستطيع شراء وبيع أي شيء تقريبا في الفيسبوك، الأمر لم يتوقف عند ذلك وحسب بل تسعى الشركة لان تكون وجهة العملاء لشراء السيارات، وأعلنت الشركة اليوم أنها وقعت شراكات جديدة مع مواقع بيع السيارات لتسهل على المستخدمين شراء وبيع السيارات على منصة Marketplace التابعة للفيسبوك .

أطلقت الفيسبوك منصة Marketplace لتسهل عمليات الشراء والبيع بين المستخدمين في شهر أكتوبر من العام الماضي. وتقول أن الملايين من الناس في الولايات المتحدة تستخدم بالفعل منصة Marketplace كل يوم للبحث عن السيارات. وبما أن هذه كانت واحدة من الفئات الأكثر شعبية، فقد قررت توسيع مخزون السيارات المستعملة من خلال الشراكة مع كبرى مواقع بيع السيارات.
في الأسابيع المقبلة، سوف يجد مشتري السيارات في الولايات المتحدة ميزات جديدة في Facebook Marketplace والتي تجعل من الأسهل بالنسبة لهم البحث عن السيارات المستعملة. وسوف يكون هؤلاء المستخدمين قادرين على تصفح العروض من تجار السيارات بفضل الشراكات مع Car.com و Edmunds و CDK Global، وغيرها من الشركات الأخرى.
وقد تم تعزيز قسم السيارات بحيث يمكن للمستخدمين فلترة قوائم البحث حسب السنة، الطراز، سنة التصنيع، عدد الكيلومترات، نوع السيارة، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. حتى أن المستخدمين سيكونون قادرين على عرض تقييمات موثوق بها للسيارات من Kelly Blue Book. منصة Facebook Messenger سوف تتيح للمستخدمين التواصل مباشرة مع ممثلي الوكلاء من خلال مقدمي الدردشة من أمثال CarCode و Gubagoo و ActivEngage والمزيد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة