قريبا.. إنستجرام تسمح برفع فيديوهات تبلغ مدتها ساعة كاملة

قريبا.. إنستجرام تسمح برفع فيديوهات تبلغ مدتها ساعة كاملة

ahmed ali
تكنولوجيا
ahmed ali7 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كتب – عاصم الأنصاري :

عملت إنستجرام، المملوكة لشركة فيسبوك، على زيادة المدة المسموح بها، فرفعت الحد الأقصى إلى 30 ثانية ثم إلى 60 ثانية، والآن يبدو أن الشركة تفكر في زيادة العدد إلى 60 دقيقة، أي ساعة كاملة.





وأفادت صحيفة وول ستريت جورنال نقلًا عن مصادر مطلعة بأن “إنستجرام” تعتزم إطلاق ميزة تتيح للمستخدمين تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ساعة، على أن تكون مقاطع الفيديو المُشارَكة بالوضع الرأسي وليس الأفقي.
وورد في تقرير الصحيفة أن “إنستجرام” بدأت فعلًا في التحدث إلى منشئي المحتوى بشأن “إنتاج فيديو طويل”، وإذا تم تأكيد ذلك، فقد يتم إطلاق الميزة داخل تطبيق إنستجرام، على الرغم من أن المصادر قالت أيضًا إنه لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن.
ومع أن إنستجرام تعول على قاعدة المستخدمين الكبيرة التي تملكها، والتي بلغ عددها أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا، بحسب الأرقام التي أعلنت عنها أواخر شهر سبتمبر الماضي، إلا أن تقرير وول ستريت جورنال ذكر أن الفيديو الطويل سيدعم الوضع الرأسي فقط.
ومع ذلك لا تزال الحاجة إلى إمكانية مشاركة فيديو طويل مطلوبة على “إنستجرام”، خاصةً أن المستخدمين حاليًا يلجأون إلى تقطيع الفيديوهات الطويلة، ثم إن الشركة قد ترضى بما تجنيه من إعلانات المعلنين في مقاطع الفيديو، التي كلما طالت زادت المدة التي يقضيها المستخدمون على التطبيق.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة