قرار هام لإضافة المواطنين على البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر

قرار هام لإضافة المواطنين على البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia4 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية القرار رقم 27 لسنة 2018 بشأن تنقية البطاقات التموينية واستكمال بيانات المستفيدين بها .

نص القرار على ضرورة قيام المواطنين الذين لديهم مشكلة نتيجة حذف أحد الأفراد المقيدين على البطاقة، بإضافة الأفراد المخصومة على موقع دعم مصر ،مسجلا جميع بيانات المستفيدين على البطاقة التموينية وخاصة الأرقام القومية، أو قيام المواطنين بمليء استمارات أداء خدمة يدون عليها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية ،مؤيدة بصور الأرقام القومية لجميع الافراد المستفيدين بالبطاقة.

وأضاف أن المكاتب التموينية ستقوم باستلام تلك الاستثمارات من المواطنين وارسالها للوزارة على أن يتم تشكيل لجنة من ديوان عام الوزارة لاستلام الاستثمارات وارسالها الى مركز معلومات الانتاج الحربي يوميا .

ونوه إلى أن مركز معلومات الانتاج الحربي سيقوم بتسجيل البيانات وتعديل البطاقات التى يتم استكمال بيانات المستفيدين فيها فورا.

و أكدت الوزارة أن القرار يأتي فى إطار قيام الوزارة بالتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي لتنقية البطاقات التموينية، مما أسفر عن حذف بعض الأفراد المقيدين بالبطاقات التموينية بصفة مؤقتة نتيجة عدم توافر بيانات على قاعدة البيانات .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.