قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2018

قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2018

audai audai
منوعات
audai audai23 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر ONE قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2018 .
يشارك في دراما رمضان لعام 2018 المُقبل عدد كبير من كبار نجوم الدراما في مصر، حيث يسعى كل منهم إلى تقديم أعمال درامية ترضي المشاهدين طوال شهر رمضان المبارك، ومن بينهم النجم الكبير عادل إمام.
مسلسل عوالم خفية رمضان 2018 بطولة “عادل إمام”
يقوم ببطولة مسلسل عوالم خفية، والذي كتبه المؤلف أمين جمال، بينما من إخراج رامي إمام، ومن المفترض بدء أسرة المسلسل في تصوير حلقاته في 15 ديسمبر الجاري 2017.
مسلسل رحيم رمضان 2018 بطولة “ياسر جلال”
تدور فعاليات المسلسل بخصوص شخصية رجل ممارسات يتاجر في جميع الإجراءات غير المشروعة مثل: “السلاح والمواد المخدرة والعقاقير المغشوشة”، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الإجراءات الأخرى المصرح بها، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وأخراج محمد سلامة، ومن بطولة الفنان ياسر جلال وتشارك البطولة الفنانة دينا والفنانة نور.
مسلسل بالحجم العائلي رمضان 2018 بطولة “يحيي الفخراني
بينما يشارك الفنان يحيي الفخراني في بطولة مسلسل بالحجم العائلي، حيث يطل به على محبيه بعد غيابه شهر رمضان الماضي عن المسلسلات الدرامية، والمسلسل من إخراج المبدعة هالة خليل، وكتابة محمد رجاء، وتشارك في بطولة المسلسل النجمة الكبيرة ميرفت أمين، ويتناول العمل للعديد من قضايا المجتمع بطريقة جديدة.
مسلسل بني يوسف رمضان 2018 بطولة “الفنانة يسرا
وتطل الفنانة يسرا على متابعيها بمسلسل جديد طوال شهر رمضان المقبل، والذي يحمل اسم بني يوسف، المسلسل من إخراج محمد علي، ومن تأليف المبدع أمين جمال، ومن المفترض بدء تصوير العمل خلال الفترة القادمة.
مسلسل الزيبق الجزء الثاني رمضان 2018 بطولة “كريم عبد العزيز”
يشارك في السباق الرمضاني 2018 المُقبل الفنان كريم عبد العزيز في بطولة مسلسل الزيبق الجزء الثاني، والمسلسل من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.
والجدير بالذكر، أن تلك المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك فى بطولة هذا المسلسل الفنان شريف منير، والفنانة ريهام عبد الغفور، نهلة سلامة، محمد شاهين، سهر الصايغ، طلعت زكريا، تميم عبده، كارمن لبس، فادى إبراهيم، إدوارد، هادى الجيار، رامى وحيد
مسلسل الهيبة الجزء الثاني رمضان 2018 بطولة “تيم حسن ونيكول سابا”
يشارك في سباق دراما رمضان 2018 الفنان تيم حسن والفنانة نيكول سابا في مسلسل الهيبة الجزء الثاني، وتلك المسلسل من تأليف الكاتب مجدى صابر، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك هذا العمل الدرامي الفنانة يسرا اللوزي، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، حازم سمير، صفاء الطوخى، هبة مجدى، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، وياسين أحمد السقا نجل الفنان القدير “أحمد السقا”.
مسلسل رسايل رمضان 2018 بطولة “مي عز الدين”
تُشارك الفنانة “مي عز الدين” هذا العام السباق الرمضاني 2018 في مسلسل “رسايل”، وتدور أحداث المسلسل حول اختفاء الطبقة المتوسطة من المجتمع المصري وأظهار أصحاب المليارات والمواطنين الذين يعيشون في الحارة الشعبة تحت خط الفقر.
ويشُارك بطولة المسلسل عدد من كوكبة النجوم الكبار، الفنان خالد سليم، وأحمد سعيد عبد الغنى، ورامز أمير، والنجم عبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج تامر مرسى.
مسلسل فوق الحساب بطولة هاني سلام
يُشارك السباق الرمضاني 2018 لهذا العام الفنان هاني سلامة عبر مسلسله الجديد “فوق الحساب”، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة اللبنانية ستيفانى صليبا، والفنانة القديرة عفاف شعيب، وإبراهيم نصر، ومنى عبد الغني، وتلك المسلسل من تأليف السيناريست حسان دهشان، وإنتاج سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة