"فيكتوري لينك" تتعاون مع "شغلني" لإطلاق مليون رسالة نصية ببرنامج "فرصة"

"فيكتوري لينك" تتعاون مع "شغلني" لإطلاق مليون رسالة نصية ببرنامج "فرصة"

audai audai
إختيارات ون عربيانترنت
audai audai5 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قامت فيكتوري لينك المتخصصة في مجال الحلول الرقمية بدعم مبادرة اطلاق برنامج ” فرصة ” بالتعاون مع موقع “شغلنى” للمساعدة فى ايجاد فرص عمل للشباب من الاسر غير القادرة.

وقالت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة لشركة فيكتوري لينك انه تم تقديم خدمة مليون رسالة قصيرة دعما للمبادرة علما بان فيكتوري لينك تستهدف دائما مساعدة الشباب من خلال وجود أكثر من 200 موظف حاليا فى شركتها وتنفيذا لخطة التوسع والانتشار في بعض المحافظات ومع افتتاح فروع جديدة للشركة قريبا سيكون للشباب حظ كبير في فرص العمل المتاحة.
واضافت إنجي الصبان ان فيكتوري لينك تساهم في تنفيذ الهدف من البرنامج وهو تحويل الأسر مستحقة الدعم، إلى أسر قادرة على الإنتاج، والدخول في سوق العمل ومن هنا تأتي أهمية برنامج “فرصة” لإتاحة فرص العمل والتدريب للشباب وتقوم وزارة التضامن الاجتماعي بإعداد برامج تدريبية لجميع أبناء هذه الأسر لتأهيلهم على المشاركة في سوق العمل، ومواكبة كافة احتياجاته، وكيفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، والاستفادة من فرص العمل الموجودة على المواقع الإلكترونية.
وأشارت الصبان الي ان هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها التعاون مع موقع “شغلني” حيث سيتم توفير وظائف تصلح للجنسين، مثل الشؤون الإدارية، كول سنتر، كاشير، فنيين من الجنسيين، حراسات، وغيرها من الوظائف التي تصلح لجميع الاعمار من المحافظات التي تم تحديدها ويجب أن يكون المتقدم إلى الوظيفة ملتزم بقواعد العمل منذ البداية.
وقالت ان الهدف من تنفيذ هذا البرنامج ايضا تعريف الشباب بطرق التقديم في الموقع الالكتروني والتواصل مع الشركات المتوفر بها الوظائف خاصة في محافظات الصعيد، وأنه مكمل لبرنامج الدعم النقدي المشروط “تكافل وكرامة” علما بان عدد الحضور بلغ 2800 باحث عن العمل.
واوضحت الصبان انه سيتم ارسال الرسائل من خلال قاعدة البيانات الخاصة بمستحقي الدعم من قبل وزارة التضامن، ويقدرون بنحو مليون ونصف شخص يمثلون 200 ألف أسرة من 6 محافظات، كما سيتم ارسال رسائل نصية على الهاتف المحمول لكل الشباب المستهدف من البرنامج يدعوه فيه لتقديم طلب الوظيفة عبر الموقع الالكتروني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة