فيديو … مواصفات هاتف Leagoo S10 الجديد

فيديو … مواصفات هاتف Leagoo S10 الجديد

one
أجهزة
one15 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تزداد شعبية تقنية بصمة الإصبع داخل الشاشة ، كما أن الهاتف الذكي S10 القادم من Leagoo موجود لإثبات ذلك. ووفقاً لأحد روّاد تويتر المشهورين ، رولاند كواند ، نقلاً عن الشركة نفسها ، فإن الرائد القادم سيكون لديه قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة.

يبدو أن هذه التقنية لن تبقى حصرية لشركة فيفو X21 UD و NEX لفترة طويلة ، حيث تبدأ المزيد من العلامات التجارية في القفز على عربة تكنولوجيا البصمات داخل العرض. يقدم أحدث إصدار من MiI Explorer من XIAOMi ميزة جديدة رائعة وكذلك Meizu 16. هذه أخبار جيدة إلى حد ما ، حيث بدأ المزيد من مصنعي المعدات الأصلية في تبني التكنولوجيا وسيتم تحسينها في النهاية ، وهو ما نحتاجه في الوقت الحالي.



هواتف Leagoo

وهناك علامة تجارية معروفة قليلاً تسمى Leagoo تتطلع إلى إثارة إعجاب هاتفها الرائد S10 الرائد ، ومن الناحية التاريخية ، فإنها لم تطلق مطلقاً أي هاتف يكلف أكثر من 300 يورو. لذلك ، إذا استطاعت Leagoo سحبها ، فقد نبدأ أخيراً في رؤية أجهزة بأسعار معقولة مقترنة بقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة.

Leagoo S10
Leagoo S10

مواصفات هاتف Leagoo S10

وبصرف النظر عن هذا الأخير ، من المتوقع أن يحزم الهاتف شاشة 6.2 بوصة بمقاس FHD + مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9 ، و 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومتغيرات التخزين ، من 64 جيجابايت ، إلى 256 جيجابايت. كما سيوفر الجهاز نوعين مختلفين من إعداد الكاميرا في الخلف – 20MP + 13MP أو 16MP + 8MP. ستتم إضافة الإصدار الأكثر تكلفة فقط مع وظيفة العرض.

Leagoo S10
Leagoo S10

بقدر ما نشعر بالقلق شرائح ، كشفت Leagoo أنهم إما استخدام جديد Snapdragon 710 أو Helio P60 / P70. تاريخ الإصدار المتوقع هو في وقت ما في سبتمبر ، وتقول الشركة أن بعض المواصفات قد تتغير مع الوقت الذي يصل به الهاتف إلى الأسواق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة