فيديو .. سامسونج تعلن عن لوحة OLED ضد الكسر

فيديو .. سامسونج تعلن عن لوحة OLED ضد الكسر

one
أجهزةإتصالات
one26 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة سامسونج للشاشات Samsung Display للتو أنها طورت لوحة OLED مرنة “غير قابلة للكسر”. تم تطوير المكون للهواتف الذكية وتم اعتماده من قبل UL – مختبرات Underwriters التي تعمل من أجل إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) التابعة لوزارة العمل الأمريكية.

شاشة سامسونج OLED  الجديدة نجحت في الإختبارات

وأضافت في البيان الصحفي أن العرض غير القابل للكسر اجتاز اختبار المتانة في الوقت الحقيقي على أساس المعايير العسكرية التي وضعتها وزارة الدفاع الأمريكية.


وقال هوونج كيم ، المدير العام بشركة Samsung Display ، “إن النافذة البلاستيكية المحصنة مناسبة بشكل خاص للهواتف الذكية بسبب قوتها الخفيفة ، وانتقالها وصلابتها ، والتي تشبه جميعها الزجاج”.
وتتوقع الشركة استخدام لوحة OLED المتينة أيضًا لوحدات التحكم في السيارات والأجهزة العسكرية المتنقلة ووحدات التحكم في الألعاب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية للتعلم.
الاختبار ، الذي قامت به UL ، كان سلسلة من قطرات. وكان الاختبار الأول 26 نقطة من 1.2 متر ، تليها اختبارات درجات الحرارة العالية والمنخفضة (بين 71 درجة و -32 درجة مئوية). استمر الفريق في العمل بشكل طبيعي “مع عدم وجود ضرر على الجبهة أو الجانبين أو الحواف”.
في وقت لاحق ، تم إسقاطها من 1.8 متر ، أكثر من المطلوب من الجيش الأمريكي من شركات الترخيص الخاصة بها ، لكن اللجنة كانت لا تزال تعمل دون أي علامة على حدوث ضرر.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة