فودافون تجتمع بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام لحل أزمة أبلة فاهيتا

فودافون تجتمع بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام لحل أزمة أبلة فاهيتا

one
إتصالات
one2 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أصدرت شركة فودافون مصر بيان رسميا قالت فيه تؤكد شركة فودافون مصر على احترامها الكامل للمشاهدين وللمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ودوره في تنظيم العمل والمحتوى الإعلامي والإعلاني في مصر وتقنينه بشكل يتماشى مع الأخلاقيات والقيم العامة للمجتمع”.

وقالت الشركة انها اجتمعت مع المسئولين بالمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام لاستيضاح الأمور ووضع أسس للتعاون بين الطرفين“.

واشار البيان الى مناقشة الاجتماع قرار منع إعلان أبلة فاهيتاعلى القنوات التليفزيونية ، وتم توضيح أن فودافون سبق وأن قامت بالفعل بتعديل وطرح شكل جديد لإعلان أبلة فاهيتا

وكانت فودافون قد قررت ايقاف كافة حملاتها الاعلانية الشهر الماضي نظرا لما وصفته بالمفاجأة من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف إعلانها الأخير مع “أبلة فاهيتا” رغم أنها حرصت على تعديل الإعلان عقب عقد اجتماعا مع جهاز حماية المستهلك.

اقرأ ايضا : كيف استغلت اتصالات ازمة فودافون ؟

وقالت الشركة وقتها ” جاء قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والذي امتثلت له شركة فودافون مؤكدة أنها تحترم المشاهد والذوق المصري والقيم العامة للمجتمع، مشيرة في بيان إعلامي نشرته عبر صفحتها بموقع Facebook إلى إنه لم يتم إبلاغ الشركة بالقرار بصورة رسمية ولم تنعقد جلسة استماع لها قبل اتخاذ القرار”.

وكشفت فودافون أنها قررت إيقاف كافة حملاتها الإعلانية في كافة وسائل الإعلام والقنوات، وذلك لحين إستيضاح الأمور مع الجهات المعنية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة