"فودافون" : الاسعار الجديدة لكروت الشحن قد تؤثر على استهلاك العملاء

"فودافون" : الاسعار الجديدة لكروت الشحن قد تؤثر على استهلاك العملاء

audai audai
إختيارات ون عربيانترنت
audai audai1 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

عصام : الزيادة تكفي لسد فجوة تكاليف التشغيل اذا لم يتغير نمط الاستهلاك
قال أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر ان زيادة اسعار كروت الشحن بشكلها الحالي الذي اقره الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد تؤثر على سياسة الاستهلاك لعملاء المحمول.
ويرى رئيس الشئون الخارجية و القانونية انه في حال استمرار استهلاك العملاء بالنمط الذي كان عليه قبل زيادة اسعار كروت الشحن ستكون الزيادة كافة لسد الفجوة ما بين تكاليف التشغيل بعد زيادتها نتيجة تعويم الجنيه نوفمبر الماضي
وبحسب عصام في تصريحات ل “ONE” انه يجب الانتظار على الاقل لمدة شهر كامل لمعرفة مدى التغيرات التى طرأت في سياسة الاستهلاك الخاصة بالعملاء، وأكد عصام ان زيادة الاسعار بالشكل الحالي لم يتم بموافقة الشركات وانما بناء على قرار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.
وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد رفض طلب من شركات “فودافون – اورنج – اتصالات” لاطلاق عرض تتحمل من خلاله الشركات قيمة زيادة كروت الشحن عن العميل المقدرة ب 30 % في الوقت الذي تمت الموافقة فيه على العرض للشركة المصرية للاتصالات.
وعبر عن ذلك قائلا ” ما اثير عن رفع الاسعار بالشكل الحالي بناء على طلباتنا هذ امر غير صحيح ” واضاف ” كنا قد تقجمنا بمقترح لاعادة تسعير كروت الشحن منذ اكثر من 6 أشهر ولكن تم رفض مقترحنا، وتم اقرار الزيادة بالشكل الحالي”.
وبدأت شركات الاتصالات الأربع في التعامل مع الأسعار الجديدة لكروت الشحن، بإطلاق عروض جديدة للعملاء بعضها زيادة في حجم الرصيد وبعضها يضاعف سعات باقات الإنترنت على تكنولوجيا الجيل الرابع الذي تم إطلاقه رسمياً الخميس الماضي، بحضور وزير الاتصالات وقيادات شركات الاتصالات في مصر.
كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد عدل أسعار كروت الشحن بزيادة أسعارها بنسبة 30 % كالأتي ” كارت فئة 5 جنيهات بـ5 جنيهات فقط بدلاً من 5.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيه بدلاً من 5.20 جنيه. وسعر كارت فئة 10 جنيهات بـ10 جنيهات فقط بدلا من 11 جنيها، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات بدلاً من 10.40 جنيه. وسعر كارت فئة 15 جنيها بـ15 جنيهًا فقط بدلاً من 16.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيه بدلاً من 15.60 جنيه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة