نزهة للاستثمار تتعاقد مع تايم العالمية لإدارة فندق ومنتجع تايم نزهة بيتش راس سدر

نزهة للاستثمار تتعاقد مع تايم العالمية لإدارة فندق ومنتجع تايم نزهة بيتش راس سدر

استثمرنا أكثر من مليار و850 مليون جنيه فى راس سدر لتشجيع المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار السياحي في سيناء

ahmed attia
عقارات
ahmed attia19 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال عبد الله المغربي الرئيس التنفيذي لمجموعة نزهة للاستثمار، بأن المجموعة تدرس حاليا ضخ استثمارات جديدة تقدر بحوالي 3 مليار جنيه في قطاعي المنتجعات السياحية والعقارية بمحافظة القاهرة ومدينة رأس سدر بجنوب سيناء. تقوم بإدارتها أكبر الشركات العالمية المتخصصة في قطاع إدارة المنشآت والمنتجعات السياحية والفندقية.

وأكد في كلمته خلال الإعلان عن توقيع عقد شراكة استراتيجي بين شركة “نزهة بيتش للسياحة” – احد شركات مجموعة نزهة للاستثمار- ومجموعة “تايم”العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية- لإدارة منتجع نزهة بيتش راس سدر الذي يضم فندق تايم نزهة بيتش، وقرية نزهة بيتش راس سدر بمدينة رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، أن التعاقد مع مجموعة تايم العالمية – أحد أشهر الشركات العاملة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات السياحية على مستوى العالم، يستهدف تحقيق نقلة نوعية في شكل وأسلوب صناعة وإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية في مصر، بما ينعكس ايجابيا على حركة تنشيط السياحة وتحويل منطقة راس سدر الى وجهة سياحية مفضلة وجاذبة للاستثمار.

وأوضح المغربي إن توجهات القيادة السياسية المصرية وتحركاتها والمشروعات العملاقة التى يتم تنفيذها لربط سيناء بكل مناطق ومدن مصر عن طريق مجموعة من الطرق والأنفاق العملاقة، عزز ثقتنا في قراراتنا بالاستثمار فى هذه المنطقة منذ عام 1996.

وقامت مجموعة نزهه للاستثمار بضخ أكثر من مليار و850 مليون جنيه كاستثمارات مباشره فى منطقة راس سدر فقط.

وبهدف تشجيع المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار السياحي في سيناء.

من جانبه، اكد محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة “تايم” العالمية أن مجموعة نزهة للاستثمار، تتمتع بسجل متميز من سابقة الأعمال وما تقدمه في مجال الاستثمار السياحي يمثل خطوة كبيرة فى دعم هذا القطاع.

وكشف عوض الله، أن مجموعة تايم لإدارة الفنادق ستقوم بافتتاح فندق تايم نزهة بيتش في ديسمبر القادم، والذي يعد أول فندق شاطئي للمجموعة في مصر يقع بمنطقة رأس سدر.

ويضم الفندق الذي حصل على 4 نجوم، 52 غرفة و4 أجنحة و14 شاليه، لافتا إلى انه قبل حلول عام 2019 سيتم افتتاح 33 وحدة إضافية في المنتجع لتوسيع قدرة الاستيعابية، بالإضافة إلى 250 غرفة قبل حلول عام 2021.

وقال أن مجموعة “تايم” تتبنى استراتيجية للتوسع الأفقي في إدارة الفنادق، حيث من المقرر أن تقوم المجموعة بافتتاح 6 مشاريع جديدة في منطقة الشرق الأوسط، فضلا عن افتتاح فندق آخر في مصر بحلول نهاية عام 2020.

يذكر أن فندق “تايم نزهة بيتش “، وقرية “نزهة بيتش راس سدر” يقعان على بعد 20 كيلومتر من المطار المزمع انشائه بمدينة راس سدر وعلى بعد 165 كيلومتر من مطار القاهرة الدولي. ويضمان مجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية في مجال المطاعم والكافيات بالإضافة لأكبر أكوا بارك فى منطقة راس سدر تخدم مدينة رأس سدر بأكملها، وعدد من قاعات السينمات ومراكز اللياقة البدنية والترفيهية، ومسبح خاص منفصل للسيدات والأطفال مع ساونا وغرفة بخار وجاكوزي وصالة رياضية ومجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية. وقاعات مؤتمرات مجهزة بالكامل بما يتناسب مع مختلف الفعاليات والأحداث المختلفة.

كانت الاحتفالية التي أقيمت في فندق الماريوت بالزمالك قد شارك فيها عدد كبير من رجال المال والأعمال في مصر والإمارات، بالإضافة إلى نخبة من رموز السياحة والاستثمار والصناعة في مصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.