موعد فتح باب حجز وحدات الإسكان الإجتماعي

موعد فتح باب حجز وحدات الإسكان الإجتماعي

ahmed attia
عقارات
ahmed attia19 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت عنها وزارة الإسكان، موعد فتح باب حجز وحدات الإسكان الإجتماعي وقالت انه مع دخول شهر نوفمبر المقبل، بحسب التصريحات الرسمية من قبل مسوؤلي وزارة الإسكان.

ومن المتوقع بأن يكون “الإعلان العاشر” للإسكان الاجتماعي به عدد من التغيرات في الأوراق المطلوبة، وهو ما يعني بأن يحدث زيادة في أسعار الشقق وكذلك في مقدم الحجز والذي سيصل إلى محو 15 ألف جنيه .

وأكدت وزارة الإسكان، أن مدن الوحدات ستكون  9 وهم: ( أكتوبر الجديدة، بدر، العبور، 15مايو، العاشر من رمضان، السادات، المنيا الجديدة، أسوان الجديدة، والغردقة)

وستكون الشقق بمساحات تصل لـ 90 متر، وسوف يتروح سعر الشقة ما بين 220 ألف جنيه و230 ألف جنيه، وكذلك ستكون هناك وحدات بمساحة تصل لـ 75 متر، وسيكون سعرها نحو 185 ألف جنيه، وسيكون التسليم بعد نحو 30 شهر من التقديم، وسيتم دفع 5% من ثمن الشقة عند الإستلام كودية صيانة.

ومن الشروط التي سيتم مراعتها في المتقدمين خلال الإعلان العاشر، هو شرط الدخل، والذي يجب بأن يكون الحد الأقصي لدخل العازب 4200 جنيه، وكذلك يكون الحد الأقصى لدخل المتزوج ويشمل (الزوج والزوجة) 5700 جنيه.

وبالحديث عن الشروط العامة، فقد جاءت على النحو التالي:

– سن المتقدم من 21 إلى 50 سنة.
– لا يكون المتقدم أو أي فرض من أسرته حصل على دعم سابق من الحكومة سوء شقة أو أرض.
– يكون المتقدم مقيم أو يعمل في المحافظة التي سيتقدم لحجز وحدة بها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.