"فوري" تفاوض بنوكاً لتحصيل الاقساط الشهرية للمستفيدين بالاسكان الاجتماعي

"فوري" تفاوض بنوكاً لتحصيل الاقساط الشهرية للمستفيدين بالاسكان الاجتماعي

audai audai
2017-10-28T09:48:00+02:00
2018-09-26T07:31:36+02:00
عقارات
audai audai28 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تحصيل مليار جنيه كل ربع سنة من 200 الف عميل ضمن اتفاقية “التمويل العقاري”
قال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري للمدفوعات الالكترونية ان الشركة تتفاوض مع عدد من البنوك لإتاحة خدمة تحصيل الاقساط الشهرية لمستفيدي مشروع الاسكان الاجتماعي.
وبناء على الاتفاق الذي تعمل الشركة على إبرامه فسيقوم مالك الوحدة بسداد الاقساط الشهرية للوحدة المملوكة عبر ماكينات فوري بدلا من التجه الى فرع البنك لسدادها.
وكشف عكاشة عن تحصيل شبكة المدفوعات الخاصة بفوري ما يقرب من مليار جنيه كل ربع سنة من 200 الف عميل تقريبا كأقساط حاجزي وحدات مشروع الاسكان الاجتماعي والتى تسدد كل ثلاث أشهر أخر قسط منها كان شهر سبتمبر الماضي، وذلك بموجب الاتفاقية التى أبرمتها الشركة مع صندوق التمويل العقاري.
وتتوقع شركة فوري تحصيل مدفوعات الكترونية عبر شبكتها بقيمة 25 مليار جنيه بنهاية العام الجاري، تقدم الشركة حلول دفع الكترونية بالتعاون مع أكثر من 15 بنك منهم 6 بنوك خدماتهم متاحة عبر شبكة فوري والباقي تحت التنفيذ، تشهد شبكة فوري يوميا إجراء 2 مليون معاملة مالية عبر شبكتها التى تغطي غالبية انحاء الجمهورية.
وتقدم شبكة فوري خدمات الدفع الالكتروني للعديد من القطاعات منها قطاع الاتصالات “شركات المحمول – المصرية للاتصالات – شركات الانترنت”، إضافة الى اتاحة خدمة سداد فواتير المرافق مثل فواتير “كهرباء – مياه – غاز″، كما يتم من خلالها سداد الأقساط الربع سنوية لحاجزي مشروع الإسكان الإجتماعي.
تستثمر الشركة سنويا ما بين 30 و 40 مليون جنيه لتحديث بنيتها التحتية وتوسيع قاعدة منتجاتها وخدماتها.
وكانت شركة فوري قد تم الإستحواذ على غالبية أسهم الشركة في عام 2015 عبر تحالف دولي مُكون من عدة شركات إستثمارية غ في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية ما يُقارب 100 مليون دولار.
تأسست“فوري” للدفع الإلكترونى عام 2010، وتقدم فوري حلول السداد الالكتروني لشركات المحمول الاربعة “فودافون – اورنج – اتصالات -المصرية للاتصالات” اضافة الي شركات الكهرباء بمصر و 9 شركات من الشركات التابعة لقطاع المياه و الصرف الصحي، اضافة الى النيابة المرورية عبر توفير خدمة سداد المخالفات اونلاين وتجديد التراخيص اضافة الى التعاون مع غالبية البنوك الخاصة و الحكومية العاملة بالسوق المصري

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة