غدا ..إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزي وحدات سكن مصر بمدينة 6 أكتوبر

غدا ..إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزي وحدات سكن مصر بمدينة 6 أكتوبر

ahmed attia
عقارات
ahmed attia27 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أعلن المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية بأنه سيبدأ غدا الأحد إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزي الوحدات السكنية بمشروع (سكن مصر) بمدينة 6 أكتوبر.

وقال السباعي – في بيان اليوم السبت – “إنه سيتم إجراء القرعة باستاد نادي المقاولون العرب، موضحا أنه على الحاجزين التواجد من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا طبقاً للأيام المحددة لكل مدينة، لإجراء عملية تسجيل الحضور”.

وأضاف أنه سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهر للبدء في إجراءات القرعة العلنية، لافتا إلى أنه سيتم السماح بحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز (توقيع المتقدم شخصيا أو توكيل خاص).

وأشار إلى أنه بالنسبة للحاجزين الذين لم يوفقوا في القرعة العلنية يمكنهم فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافا إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة، وفي حالة الرغبة في استرداد المقدم مضافا إليه العائد، فيمكن التقدم لأي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان إبتداء من يوم 28 نوفمبر المقبل خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 وحتى 5 مساء.

ونوه السباعي إلى أنه بالنسبة لمن لم يتمكنوا من الحضور ستقوم اللجنة المشكلة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومجلس الدولة والرقابة الإدارية بتطبيق نموذج بيانات العميل الخاص به ووضعها في الصناديق الخاصة بإجراء القرعة، مبينا أنه تم استبعاد المخالفين لكراسة الشروط من الدخول في القرعة العلنية، وسيتم إعلان نتيجة القرعة على موقعى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة www.newcities.gov.eg، وبنك التعمير والإسكان www.hdb-egy.com، بجانب كشوف القرعة بكل من جهاز المدينة المختص وفرع البنك بالمدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.