حجز 3992 وحدة سكنية إلكترونيًا بمشروع الإسكان الفاخر

حجز 3992 وحدة سكنية إلكترونيًا بمشروع الإسكان الفاخر

ahmed attia
عقارات
ahmed attia20 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أكد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية المهندس طارق السباعي أنه تم حجز 3992 وحدة سكنية، بمشروع”JANNA” للإسكان الفاخر إلكترونيًا حتى مساء أمس /الاثنين/ وهو اليوم الأول للحجز.
وقال السباعي – في بيان الوزارة – إن وحدات مدينة الشيخ زايد الـ 912 نفدت بالكامل في الساعة الأولى للحجز، موضحًا أنه تم حجز 453 وحدة بالمنيا الجديدة، ولم يتبق سوى 75 وحدة، كما تم حجز 1493 وحدة بمدينة 6 أكتوبر، وباق 1195، وفى الشروق تم حجز 443 وحدة، والعبور 451 وحدة، و240 وحدة بدمياط الجديدة.
وأشار إلى أن هذه الأرقام تتغير بين الحين والآخر؛ نظرًا لأن الحجز كله إلكترونيًا، مؤكدًا أن الحجز مستمر لمن سبق أن سجلوا بياناتهم على الموقع الإلكترونى، ودفعوا مقدمات الحجز، حتى الساعة 59 : 11 مساء يوم /الخميس/ الموافق 13/12/2018، لافتًا إلى أن التخصيص بأسبقية الحجز (online) بالموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.
وأوضح أن وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة طرحت المرحلة الأولى بمشروع”JANNA” للإسكان الفاخر بمساحات تتراوح بين 100 م2 و150 م2 بمدن: 6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور، والمنيا الجديدة، منوهًا إلى أن الدخول على الموقع الإلكتروني باستخدام كلمة المرور والرقم القومى.
وأضاف أن بعد الانتهاء من فترة الحجز سيتم تسجيل طلبات رد المبالغ المُسددة، لافتًا إلى أن الرد سيكون بناءً على طلب المتقدم للحجز، وبنفس أسلوب السداد السابق، مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط.​

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.