عرض تليفزيون سامسونج 32 بوصه بالتقسيط وبدون فوائد

عرض تليفزيون سامسونج 32 بوصه بالتقسيط وبدون فوائد

audai audai
المحمول
audai audai10 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

سامسونج 32 بوصه من الشاشات الاكثر مبيعا على مستوى السوق المحلية , وتلقب بالشاشة الشعبية والمتوفرة فى أغلب المنازل المصرية ، وتعد الشاشة واحدة من أفضل الشاشات على مستوى الاسعار أو الامكانيات المتوفرة بها , وتعتبر في الفئة السعرية المتوسطة بالسوق المصري،ويصل سعرها الى 3500 جنيه.

وفي هذا التقرير تقدم لكم ONE أسعار شراء الشاشة بالتقسيط من خلال سلسة منافذ “بي تك” بأقل سعر للفائدة وبدون مقدم.
اذا كنت ترغب في شراء الشاشة وتقسيط سعره على 6 أشهر فقط فعليك ان تدفع 654 جنيه شهريا، اما اذا كنت ترغب في سداد قيمة الجهاز على 12 شهر فسيتعين عليك دفع 352 جنيه شهريا.
ولسداد سعر الجهاز على 18 شهر يمكنك دفع 256 جنيه شهريا وتحصل على الجهاز، كما يمكنك سداد 216 شهريا لمدة 24 شهر وتحصل على الجهاز.
كما يمكن سداد 187 جنيه لمدة 30 شهرا او سداد 168 جنيه لمدة 36 شهرا , مع العلم ان قيمة هذه الاقساط بدون سداد اي دفعة مقدمة للهاتف.

نظام السداد كاش تقسيط 6 أشهر تقسيط 12 شهور تقسيط 18 شهر تقسيط 24 شهر
السعر 3500 654 352 256 216 جنيه

جدول يوضح أنظمة السداد من “بي تك” لشاشة سامسونج 32 بوصه .
وتأتي شاشة سامسونج 32 بوصه بتصميم جذاب ومتناسق للمستخدم، ويتميز بالرؤية النقية والاستخدام الامثل ، كما اأتي الشاشة بهيكل قوي يضيف على تصميم الشاشة من متانة وقوة تحمل، وشكل أنيق وجذاب.
اقرأ ايضا : مواصفات شاشة سامسونج 32 بوصه
وتأتي الشاشة بدقة عرض وجودة جيدة، وتتميز بتصميم أنيق ومتناسق مع التصميم الخارجي لها ، بالإضافة إلى الخصائص التي تدعم العرض في الشاشة، وتتميز الشاشة بسماعات خارجية ستيريو توفر جودة لصوت واضح وعالي بشكل جيد.
وتوفر دقة وجودة عالية في التسجيل ينتج عنها أفضل الصور والفيديوهات المتشبعة بعناصر التصوير الرئيسية بشكل جيد.
اقرأ ايضا : مميزات وعيوب سامسونج 32 بوصه
الشاشة مزودة بالعديد من المواصفات التقنية الجيدة مثل معالج ثماني النواة قوي، ومعالج رسوميات من فئة جيدة، وذاكرة وصول عشوائي .
اجهزة التلفزيون دايما هي اللي بتقول الكلمة الاخيرة وبتحدد مكان جلوس الشخص لان هي بتتحكم بالاماكن اللي بيفضلها الشخص داخل منزله، لذلك يجب الاهتمام جيدا باختيار التلفزيون.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة