ظهور Oppo Find X في صور جديدة مُسربة

ظهور Oppo Find X في صور جديدة مُسربة

one
أجهزة
one14 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

بعد التسريب الهائل الذي تم التوصل إليه يوم أمس والذي يظهر الكثير من المواصفات ، أصبح لدينا في النهاية صورة أمامية للجهاز ، إن لم تكن كاشفة للغاية. كذلك ، تؤكد لقطة شاشة من معلومات النظام في قائمة الإعدادات أن سعة التخزين سعة 256 غيغابايت ستكون متاحة للمستخدم.

Oppo Find X
Oppo Find X

ومن المثير للاهتمام أن لقطة الشاشة تعرض أندرويد 9.0 وأعلاها – ColorOS 5.1. نظرًا إلى أن الإصدار 9.0 P Android لن يتم الانتهاء منه حتى أيلول ، فإن ذلك يضع أصالة قطة الشاشة محل الشك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحدث تصحيح أمان من Android مؤرخ 5 حزيران (يونيو) ، بدلاً من الأول من حزيران (يونيو) ، لذلك من المحتمل ألا يتم الوثوق بهذا الجزء الخاص من التسرب.




على أي حال ، دعنا نعود إلى الجزء الأكثر إثارة – الصورة. بما أن الجبهة سوداء بالكامل تقريبًا ، ليس هناك الكثير الذي يمكننا استخلاصه منه ، على الرغم من وجود بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، تكون حواف الشاشة منحنية بوضوح ، لذا فإن الشائعات السابقة لـ Oppo التي تشتري لوحات Infinity Display OLED من سامسونج وتلك المحفزة الرسمية تحظى بمزيد من المصداقية.

Oppo Find X
Oppo Find X

لسوء الحظ ، لا تقول الجبهة السوداء ما إذا كان سيكون هناك درجة أم لا. والقاع هو ما يجعلنا متحمسون ، رغم ذلك. يمكن أن يكون ضوء تنبيه نبض LED يبدو بالتأكيد رائع. على أي حال ، سوف نحصل على “البحث عن X” خلال الإطلاق الرسمي في 19 يونيو في باريس ، لذلك لا ننتظر الكثير من الانتظار حتى نعرف على وجه اليقين.



كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة