طريقة معرفة نقاط قطاف من شركة STC السعودية

طريقة معرفة نقاط قطاف من شركة STC السعودية

one
2018-07-26T15:30:54+02:00
2018-10-22T19:48:11+02:00
المحمول
one26 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

قطاف هو عبارة عن برنامج ولاء تم تقديمه من قبل شركة الإتصالات السعودية STC من أجل التسهيل على العمل الإشتراك ببرنامج قطاف بصورة مجانية دون أي رسوم، ومن خلال هذا البرنامج يصبح بإمكان العملاء أن يقومون بتجميع نقاط قطاف من خلال دفع الفواتير أو من خلال إتمام عملية الشحن المسبق الدفع.

ويمكن من خلال هذا البرنامج أيضاً إستبدال النقاط ببعض المكافآت سواء كانت خارجية أو مكافآت داخلية من خلال شركة قطاف.

ماهو برنامج قطاف

هو أحد البرامج المجانية التي تقوم الشركة بتقديمها لجميع العملاء من أجل تجميع نقاط تشجيعية، وذلك عن طريق القيام بالإشتراك بالخدمات وقيمة الإستهلاك، ومن خلال إنتظام الشخص في تسديد الفواتير، بحيث يمكنه القيام بمبادلة هذه النقاط التي إستطاع أن يجمعها بمكالمات مجانية أو خدمات أخرى، ويأتي الطرح لتلك الخدمة في إطار الجهود التي تبذلها شركة الإتصالات السعودية من أجل أن تلبي رغبات وإحتياجات العملاء.

أقسام برنامج قطاف

  • كلاسيك، ومن خلال هذا البرنامج يحصل العميل المشترك على نقطة واحدة في مقال كل كارت ذو فئة عشر ريالات تكون مدفوعة من الشحن المسبق الدفع أو الفواتير.
  • التميز الذهبي، ومن خلاله يحصل العميل المشترك على عدد من التخفيضات والمميزات من الأرقام الخاصة به بحسب إختياره، وكذلك يكون للمشترك بهذه الخدمة الأولوية في مراكز الخدمة وعند التأسيس يحصل على خصم على الأرقام المميزة، ويمكن للعميل بسهولة أن يقوم بإدارة أو تصميم المزايا بحسب حاجتة، وذلك من خلال قيامه بتسجيل الدخول للتطبيق.
  • التميز البلاتيني، وفيها يحصل العميل على عدد من التخفيضات والمميزات على مجموعة من أرقامه وذلك بحسب إختيار العميل، إذ أن عميل التميز البلاتيني يكون بإمكانه أن يحصل على الأولوية بمراكز الخدمة ويكون بإمكانه عند التأسيس أن يحصل على الأرقام المميزة، كذلك متاح له أن يقوم هو بتصميم وإدارة المزايا بحسب حاجته بكل سهولة.
  • التميز الماسي، وهذا القسم يصبح كل عميل بالشركة السعودية للإتصالات قد وصل مجموع تسديده للفواتير المستحقة في العام الواحد لأرقامه الخاصة به حوالي 48 ألف ريال وأكثر حيث يتم تحويله لهذا النظام بشكل تلقائي، ويحصل على عدد من التخفيضات والمزايا، فيكون له أولوية بمراكز الخدمة، وكذلك يحصل على خصومات على الأرقام المميزة، وبإمكانه بسهولة أن يقوم هو بتصميم وإدارة المزايا بحسب الحاجة.

كيفية التسجيل في قطاف

  • أولا يتم الإتصال برقم 902 أو بالرقم 0907 وذلك بالنسبة للهواتف المفوترة، القيام بإرسال الرمز التالي لرقم 902.
  • أما بالنسبة لعملاء الفواتير يتم طلب رقم 1818.
  • وبالنسبة لعملاء الجوال المسبق الدفع سوا فيتم الإتصال برقم 201.

كيفية معرفة نقاط قطاف ؟

قامت شركة الإتصالات السعودية بإتاحة خدمة الإستعلام عن رصيد نقاط قطاف لكافة العملاء المسجلين بالبرنامج، وذلك من خلال القيام بإرسال رسالة لمركز العناية بعملاء الجوال وهو الرقم 902 والذي يتضمن كود رقم 1860، حيث تم إتاحة خدمة التعرف على رصيد النقاط المجمعة لديهم على رقم الحساب الخاص بهم، وذلك بمجرد القيام بإرسال رسالة من رقم الهاتف الخاص بالعميل أو من خلال أي رقم أخر يكون مدرج تحت الحساب نفسه، وبعدها سوف يرد المرسل رسالة تؤكد على أن رصيد قطاف الحالي قيمته *** نقطة وقد لا يشتمل على كافة النقاط.
أما بالنسبة للعملاء الغير مسجلين فسوف يصل إليهم رسالة مفادها أنه لا يمكنهم الإستفادة من تلك الخدمة.

الخدمات الداخلية التي يتم تقديمها من قبل قطاف

خدمة صدى، ودقائق دولية لمصر، وخدمة إكسترا موجود، ودقائق دولية لدولة بنجلاديش، ودقائق مجانية داخل الشبكة، وباقة دول الإبتعاث، دقائق دولية لدولة الهند، رسائل مجانية داخل الشبكة، دقائق دولية لدولة الأرن وباكستان والفلبين ونيبال ولبنان وأندونسيا والسودان وأفغانستان واليمن وسوريا وسيرلانكا وتركيا، وتقديم خدمة رسائل دولية ، وكذلك خدمة جوال نت.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة