طريقة دفع فاتورة زين العراق

طريقة دفع فاتورة زين العراق

one
المحمول
one11 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

شركة زين العراق واحدة من الشركات الرئيسة بسوق الاتصالات العراقي، وواحدة من أكبر شركات الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط والخليج، وفي هذا التقرير نشرح لكم طريق دفع فاتورة الهاتف المحمول لعملاء شركة زين العراق.



دفع الفاتورة

يمكن تسديد حساب فاتورتك نقداً عبر مراكز بيع زين الرئيسة أو الدفع المباشر إلى مدير الحسابات المسؤول في زين، كما يمكنك تحويل قيمة الفاتورة إلى حسابات زين العراق المصرفية.

ابتداءا من الاول من أب 2015، تم تطبيق ضريبة المبيعات حيث ستضاف 20 % من قيمة الفاتورة على فواتير الدفع اللاحق.

خدمة تسديد الفواتير عن طريق التعبئة ببطاقات الشحن

تقدم زين العراق خدمة جديدة لأصحاب الخطوط الثابتة بحيث أصبح بإمكان المشترك تسديد الفواتير في أي وقت و من دون الحاجة الى انتظار موعد صدور الفاتورة وذلك من خلال استخدام بطاقات تعبئة زين المتوفرة بالأسواق. استحدثت هذه الطريقة لتلبي حاجة المشترك بالإضافة الى طرق التسديد الحالية (الدفع نقداً أو عن طريق الصك).



تفاصيل الخدمة

  • سيتمكن أصحاب الخطوط الثابتة من تسديد المبالغ المستحقة في أيّ وقت ومن دون الحاجة الى انتظار صدور الفاتورة الشهرية بالإضافة الى إمكانية إعادة تشغيل الخطوط المغلقة في حال تخطي حد الاستخدام الشهري و من دون الحاجة الى مراجعة مراكز البيع الرئيسة لدفع قيمة الصرف وإعادة تشغيل الخط، ولم يعد ضرورياً تواجد المشترك داخل العراق أو حتى أثناء التجوال ما سيمكنه من حرية الاختيار وإمكانية استخدام المزيد من المكالمات والرسائل وغيرها من الخدمات.
  • سيتمكن المشترك من استخدام هذه الخدمة عن طريق بطاقات التعبئة المتوفرة بالأسواق (بطاقات التعبئة العادية او الالكترونية).
  • للقيام بعملية الدفع، يمكنك استخدام احدى الطرق التالية:
    1. عن طريق التعبئة باستخدام الرقم المختصر :fd34fa21 b5ba 470e 8199 4dbddba563f5?t=1502870585000 - ون عربي
    2. الدفع الالكتروني من خلال موقع زين، للدفع اضغط هنا

       ملاحظة: (يمكنك استخدام الطرق المذكورة اعلاه داخل شبكة زين او اثناء التجوال)



    3. طريقة جديدة لدفع الفاتورة عن طريق خدمة “زين كاش”. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

    4. عن طريق ارسال رسالة قصيرة تحتوي على رقم بطاقة الشحن المكون من 16 رقم الى الرقم 2015.
  • سيتم اعلام المشترك برسالة قصيرة عند نجاح عملية التعبئة و يتم خصم المبلغ المدفوع باستخدام بطاقات التعبئة من إجمالي المبلغ الذي يجب دفعه من قبل المشترك.
  • عند تسديد قيمة الفاتورة كاملةً و في حالة عدم وجود أي مبالغ متراكمة سيتم حساب الفرق كدفعة مقدمة تجَنب المشترك انقطاع الخط وتمنحه حرية أكثر للاستخدام أثناء التجوال.
  • بإمكان المشترك معرفة تفاصيل فاتورته (مبلغ الفاتورة السابقة، المبلغ المستخدم للشهر الحالي والمجموع الكلي) بإرسال رسالة تحتوي على كلمة “رصيد” الى الرقم 2014 او الاتصال بالرقم #308*.
  • لأصحاب الشركات يمكنكم الاتصال بالشخص المخول بخصوص دفع الفواتير.




رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة