طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية برقم الحساب

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية برقم الحساب

ahmed attia
منوعات
ahmed attia13 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية برقم الحساب.

تقدم الشركة السعودية للكهرباء الخدمات للسعوديين في كل أنحاء المملكة، ولكي تحقق أقصى مستوى خدمة تم توفير موقع إلكتروني يمكن من خلاله الحصول على كل الخدمات الاستعلامية التي تتعلق بمرفق الكهرباء في المملكة، وهذه الخدمات مثل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، أو معرفة قيمة الاستهلاك، والحاسبة التقديرية التي يمكن من خلالها معرفة الاستهلاك المتوقع في الشهور القادمة على أساس الاستهلاك الحالي.

يمكن أيضا معرفة فاتورة الكهرباء في السعودية عن طريق تنزيل تطبيق الكهرباء على الجوالات، وستجد فيه كل تفاصيل الاستهلاك، ويمكنكم أيضا من خلال الصفحة نفسها معرفة تعرفية الاستهلاك، وأيضا استخدام الحاسبة التقديرية، ومعرفة قيمة الاستهلاك، وشرائح الاستهلاك، والحد اﻷدني، واﻷقصى لها، ويمكن أيضا الاشتراك في خدمة ثبتها لدفع فاتورة ثابتة طوال العام يتم حسابها على أساس الاستهلاك الحالي، للعلم يوجد رقم موحد للشركة يمكن من خلال التواصل مع خدمة العملاء لحل أي مشكلة قد تقابل المستخدم أثناء البحث عن فاتورة، أو حساب قيمة استهلاك.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية برقم الحساب

الدخول على موقع شركة الكهرباء السعودية في الرابط التالي هنا.

نقوم بتسجيل رقم الحساب.

نقوم بتسجيل الرقم المرئي

نضغط على كلمة عرض لعرض الفاتورة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.