طريقة استخدام خاصية الابلاغ عن ازعاج بالواتس اب

طريقة استخدام خاصية الابلاغ عن ازعاج بالواتس اب

audai audai
المحمولشبكات إجتماعية
audai audai30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اتاح تطبيق واتس اب امكانية الابلاغ عن الرسائل المزعجة الفترة الأخيرة كنتيجة طبيعية لزيادة معدلات الاستخدام والانتشار.
ميزة استخدام خاصية الابلاعج عن ازعاج الواتس اب :
قبل ان يقدم تطبيق واتس اب خاصية الابلاغ عن الازعاج كانت هذه الرسائل تصل بكثرة و لا يمكنك منعها من الوصول فكل ما يمكنك القيام به هو مسح مثل هذه الرسائل ، اما الان فهذه الخاصة تشبه اضافة ” منع الاعلانات ” التي نقوم بوضعها على المتصح و التي تمنع الاعلانات المنبثقة و المزعجة من الظهور لك .
و تتخطى ميزة الابلاغ عن ازعاج من رسائل واتس اب من منع المستخدم من ارسال رسائل اليك او حذف رقمه من جهات الاتصالات لديك و لكن ايضا في حالة وجود العديد من بلاغات الازعاج عن هذا الرقم فان تطبيق واتس اب يمكنه القيام بايقاف هذا الرقم عن الاضمام الى التطبيق و ايقاف الخدمة عليه .
في الوضع الطبيعي للجهات المضافة لديك ان تقوم بالدخول الى حسابه ثم الضغط على الخيارات الجانبية لاختيار حظر المستدم من قائمتك و بالتالي لن تصل اليك اي رسائل منه ، كما يمكنك ايضا اختيار خيار كتم صوت الرسائل و التالي فلن يصل اليك اشعارات من هذا الشخص حسب المدة التي تختارها و التي قد تبدأ من عدة ساعات و حتى الى عاميين .
طريقة استخدام خاصية الابلاغ عن رسائل مزعجة للواتس اب :
عند استلامك رسالة من رقم هاتف غير مضاف الى جهات الاتصال الخاصة بك فسيظهر لك خيارين احدهما لاضافة الرقم الى جهات الاتصال و الثاني من اجل حظر المستخدم ، و بمجرد الضغط على زر الحظر فقد تمكنت من ابلاغ ادارة واتس اب بوجود رسائل مزعجة في هذه الرسالة .
طرق تجنب الرسائل المزعجة على واتس اب :
– عليك الا تقوم بالضغط على ورابط لا تعرف مصدرها جيدا ، فاذا لم تكن هذه الروابط تؤدي الى مواقع موثوقفة فهي غالبا ستؤدي الى تطبيقات غير سليمة مما يجعل رقم هاتفك عرضة لاستلام العديد من الرسائل المزعجة .
– حاول الا تنخدع بعروض الاشتراكات من اجل ربح المال ، من اسهل طرق الازعاج و الالهاء على واتس اب هي الانضمام الى برامج و مواقع و تطبيق بهدف ربح المال فأغلبها يكون غير صادق و تحمل برامج خبيثة سترستل لك في المستقبل عروض لمنتجات ما .
 
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة