طريقة استخدام تطبيق تيندر Tinder

طريقة استخدام تطبيق تيندر Tinder

ahmed attia
2018-05-22T06:55:45+02:00
2020-05-29T22:51:35+02:00
شبكات إجتماعية
ahmed attia22 مايو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات

تيندر Tinder هو تطبيق للهواتف المحمولة، الهدف منه هو ترتيب المواعيد العاطفية بدون سابق معرفة، عن طريق أسلوب بسيط: يقوم بالتوفيق بين الأفراد الذين يبدون إعجابهم ببعضهم البعض، وبالتالي تقل فرص الرفض. يمكنك أن تتصفح صور الأفراد الموجودين في نفس المنطقة واختيار من ينال اعجابك.

إذا أبدى الطرف الآخر إعجابه بك أيضًا، يتم إنشاء وسيلة للتواصل بينكما وللمحادثة بواسطة نفس التطبيق. انظر الخطوة الأولى من أجل معرفة كيفية البدء في استخدام هذا التطبيق.

أقرأ ايضا : أكبر موقع للهواتف الذكية

إنشاء حسابك الشخصي
تحميل تطبيق التيندر Tinder:
يمكنك أن تحمله على جهازك من متجر تطبيقات أبل، أو متجر جوجل للأندرويد، أو مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني للتطبيق. تيندر تطبيق مجاني، لا تحتاج إلى تحمل أي مصاريف مقابل الحصول عليه أو استخدام الخدمات المُقدمة من خلاله.
تسجيل الدخول بواسطة حساب فيس بوك:
يحتاج تيندر إلى حساب الفيس بوك الخاص بك من أجل إتمام عملية التسجيل. تأكد من أن حساب الفيس بوك الخاص بك يحتوى على معلوماتك الصحيحة بحيث يكون حسابك على تيندر بالمعلومات الصحيحة كذلك. يعمل تيندر على توصيلك بأصدقاء أصدقائك أو الأشخاص القريبين منك بناءًا على موقعك الجغرافي.
يجب أن توجد النسخة الأحدث من تطبيق الفيس بوك على الجهاز الذي تستخدمه لكي تقدر على استخدام تطبيق تيندر.
تحديث بيانات حسابك على فيس بوك:
بما أن تطبيق تيندر يستخدم البيانات الموجودة على الفيس بوك، من الأفضل أن تُحدِث البيانات الخاصة بك والصورة الشخصية على فيس بوك.
يتم استخراج البيانات من حسابك على فيس بوك، مثل: السن، والعنوان، والوصف المختصر، والأصدقاء، والاهتمامات.
إذا كنت تُخفى عمرك على حساب الفيس بوك، فلن يظهر العمر على حساب التيندر.
أي صورة ترغب في استخدامها من حسابك على الفيس بوك يجب أن تكون مرئية على الأقل للأصدقاء.
استخدم صورة جيدة:
صورتك هي أول شيء سيراه مستخدمو التيندر، لذلك عليك أن تتأكد من وضع صورتين أو ثلاثة صور على حسابك. تأكد من أن الصور واضحة، وأنها صور لك بمفردك (ليست ضمن تجمع من الأصدقاء أو غير ذلك!).
تجنب الصور لك مع أفراد من الجنس الآخر، حيث يعطي ذلك انطباعًا غير مناسب لمتصفحى التطبيق.
حاول قدر الإمكان أن توفر عدة صور من زوايا مختلفة.
استخدم صورًا تُظهر من خلالها اهتمامتك، مثل صورة لك وأنت تمارس رياضتك المفضلة أو على الشاطئ.
الصورة مع كلبك الأليف، قد تؤتي نفعًا، خاصة إذا كان الكلب لطيفًا. وقد تجذب الطرف الآخر إذا كان يشاركك الاهتمام بتربية الحيوانات الأليفة.
تخصيص ملف التعريف الخاص بك
تعديل ملف التعريف الخاص بك. قم بالضغط على نص “Edit” في الركن الأيمن العلوي من التطبيق. الشاشة التالية سوف تسمح لك بالتعديل على صورك وعلى الوصف المختصر لك أو الجملة المعبرة عنك.
حاول أن تجعل ملف التعريف الخاص بك بسيطًا ورائعًا.
إذا لم تجد الجملة المناسبة لاستخدامها، فاترك هذا الحقل فارغًا. أغلب الناس يبحثون عن الصور على العموم.
حفظ التغييرات. قم بالضغط على Done، وأنت الآن مستعدًا لبدأ عمليات التعارف.
ضبط الإعدادات
افتح قائمة الإعدادات. قم بالضغط على الركن الأيسر العلوي من أجل الوصول إلى قائمة التطبيق. تتضمن اختيارات القائمة “Profile الحساب الشخصي” ، و “Home الصفحة الرئيسية”، و “Messages الرسائل”، و “Settings إعدادات”، و”Invite دعوة”. قم بالضغط على Settings. هذه القائمة سوف تسمح لك باختيار الجنس (ذكر أم أنثي) المفضل لك، ومدى قربك الجغرافي من المستخدمين المقترحين، والمزيد من الإعدادات.
حدد نوعك. من أجل التعارف بطريقة أسهل، عليك أن تذكر إذا ما كنت ذكرًا أو كنتِ أنثي.
حدد اختيارك للمسافة الجغرافية بينك وبين الطرف الآخر. حدد المسافة التي يقدر التطبيق على البحث خلالها. إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى مستخدمين آخرين، فجرب أن تضبط اختيار “مدى القرب الجغرافي Proximity” على مسافة أكبر.
يجب عليك تفعيل خاصية الـ GPS على الهاتف من أجل استخدام التيندر.
حدد الفئة العمرية المفضلة. قم باختيار الفئة العمرية للشريك المحتمل ، العمر الأدنى والأعلى.
قم بتحديد النوع المفضل بالنسبة لك. اذكر إذا ما كنت مهتمًا بالذكور أم الإناث.
تصفح مستخدمي التطبيق
تفقد المستخدم المقترح الأول. يستخدم تيندر اختياراتك للبحث من أجل اقتراح المستخدمين عليك. سوف يظهر لك على الصفحة الرئيسية صورة الاقتراح الأول، والبيانات الخاصة به (العمر والحساب الشخصي وبيانات الموقع).
اختر إذا ما كنت ترغب في الإبقاء عليه أو حذفه. إذا أُعجبت بالشخص المقترح، فيمكنك أن تسحب بإصبعك الشاشة لليمين، أو أن تقوم بالضغط على أيقونة “القلب”. سوف تظهر لك كلمة “LIKED” على الصورة. أما إذا لم يحصل على إعجابك فيمكنك أن تسحب الشاشة لليسار أو أن تضغط على أيقونة “X”، وكلمة “NOPE” سوف تُطبع على الصورة.
من أجل أن يحدث توافق على التيندر (وبالتالي القدرة على المراسلة والتواصل)، يجب أن يحدث الإعجاب والموافقة من الطرفين.
مواصلة البحث. سوف يواصل تيندر في تقديم الاقتراحات لك، بأشخاص متوافقين مع معايير بحثك. كل ما عليك هو أن تسحب الشاشة لليمين أو لليسار.
لن تقدر على العودة لحساب قمت برفضه، لذلك كن منتبها وأنت تقوم بعملية السحب.
التواصل مع الطرف الآخر
انتظر إلى أن يحدث الإعجاب المتبادل بينكما. إذا قام الطرف الآخر، الذي أبديت إعجابك به، بإبداء اعجابه بحسابك هو الآخر، فإن عملية التوفيق قد حدثت. سوف يرسل لك تيندر إشعارًا بذلك، وبالتالي يمكنك أن تتواصل مع ذلك الشخص.
بدء التواصل. يسمح لك تيندر بالتواصل المباشر مع من يحدث توافق بينكما عن طريق خاصية المحادثة في التطبيق. فقط اذهب لقائمة الرسائل واختر الشخص الذي ترغب في التحدث معه.
اختر رسالتك الأولى بعناية. من أجل ترك انطباع أول جيد لدى الطرف الآخر، تأكد من أن رسالتك الأولى تحمل قدر كبير من الود والثقة وخالية من أي شيء غير مشجع للطرف الآخر. تجنب قول “Hi” فقط، واستبدل ذلك بالسؤال عن أي شيء، بما يمنحك أنت والطرف الآخر فرصة للحديث الشيق والمتدفق.
إذا كنت شابًا، فتجنب استخدام الرموز التعبيرية. أظهرت الدراسات أن الرموز التعبيرية المستخدمة من الشباب تسبب ردود أقل من الفتيات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة