طريقة إستخدام ماى فودافون بدون الإشتراك فى شبكة المحمول

طريقة إستخدام ماى فودافون بدون الإشتراك فى شبكة المحمول

audai audai
المحمول
audai audai19 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one طريقة إستخدام ماى فودافون بدون الإشتراك فى شبكة المحمول والتى أصدرتها شركة فودافون مصر لغير عملاءها.
ووفقا لموقع الشركة :
في حالة عدم دخولك على شبكة ڤودافون، ورغبتك في إستقبال أو إستخدام ماي ڤودافون، فإنك توافق على خضوع إستخدامك لماي ڤودافون للبنود والشروط التالية:-
1. شبكة ڤودافون المحدودة بي تي واي وشركاتها المرتبطة بها (“ڤودافون “) لا تقدم أى ضمان، ولا تتحمل أية مسئولية فيما يتعلق بحداثة وشيوع ودقة وجودة المعلومات التي يتلقاها العميل، أو يتوصل إليها عبر ماى ڤودافون .
2. لا تقدم ڤودافون أى ضمان بأن تكون المعلومات التي يطلبها العميل من ماى ڤودافون متاحة في كل الأوقات، أو أن الخدمة ستكون خالية من الأخطاء.
3. تقع مسئولية استخدام والاعتماد على المعلومات التي تتلقاها أو تتوصل إليها من خلال ماى ڤودافون على عاتقك بشكل كامل.
4. أنت تقر أن ماى ڤودافون عبارة عن خدمة قائمة على الانترنت وأنه على الرغم من قيام ڤودافون ببذل أقصى جهودها في سبيل الحفاظ على المعلومات وإبقائها آمنة إلا أنها لا تستطيع أن تضمن أن تكون المعلومات التي تتلقاها أو توردها في أثناء استخدامك لموقع ماى ڤودافون آمنة في كل الأوقات.
5. للوصول إلى ماى ڤودافون يجب أن يكون لدى العميل تليفون محمول خاص متناغم، توجد تفاصيل الأجهزة اليدوية الخاصة على الموقع التالي: www.vodafone.com.eg.
6. قد تتمكن من القيام بعمليات شراء للسلع والخدمات من خلال ماى ڤودافون . حيثما تكون هذه السلع والخدمات متوفرة من قبل مزودي المحتوى التابعين لفودافون، فإنك تقر بأنك تشتري هذه السلع والخدمات طبقا للشروط والبنود التي يحددها مزودي المحتوى، ولا تقبل ڤودافون تحمل أى مسئولية عن أمن، أو حماية كافة المعلومات الخاصة ببطاقات الائتمان التي قد تقدمها إلى مزودي المحتوى التابعين لفودافون عند قيامك بشراء تلك السلع والخدمات، كما أنها غير مسئولة قانونا تجاهك عن أى فقد أو تلف قد تعاني منه من جراء الاستخدام غير المرخص لتفاصيل بطاقتك الائتمانية.
7. إذا كان عمرك أقل من ثمانية عشر عاماً، يجب عليك الحصول على موافقة ولى أمرك، أو الوصي القانوني عليك قبل استخدام ماى فودافون؛ ويمكن الحصول على كافة المعلومات حول الاشراف على الأطفال، ومراقبة دخولهم على محتوى شبكة الانترنت، كما يمكن إيجاد معلومات عامة عن النظام التنظيمي لصناعة الانترنت على الموقع الالكتروني التالي:http://www.iia.net.au/guideuser.html.
8. ڤودافون لا تستطيع أن تؤكد، ولا تؤكد أن كل مستخدم لموقع ماى فودافون، أو كل مستخدم لخدمة البريد الإلكتروني أو البريد الفوري السريع هو فعلا الشخص الذي يدعيه.
9. أنك توافق على عدم استخدام ماى ڤودافون أو أى خدمة تقدم من خلال ماى ڤودافون بطريقة غير قانونية واحتيالية أو معادية للمجتمع على النحو الذي تقدره فودافون، كما أنك توافق على عدم إرسال رسالة إلكترونية أو أى رسالة تتسم بالتمييز العنصري أو تحتوي على سب وقذف وألفاظ نابية وصور خليعة أو فاحشة، أو تتسم بوجه عام بأنها ذات “ذوق رديء”.
10. يجوز لفودافون تعديل او تحديث هذه الشروط والبنود الخاصة باستخدام ماى ڤودافون بدون إرسال اخطار إليك بذلك. أنت توافق على الالتزام بكافة الشروط والبنود الإضافية التي ستتاح لك والتي تتعلق باستخدام مواقع أو خدمات محددة من مواقع وخدمات ماى ڤودافون . ويتم دمج هذه الشروط والبنود الإضافية بالرجوع إلى هذه الشروط والبنود.
11. أنت توافق على تعويض ڤودافون وإبراء مسئوليتها والدفاع عنها هي ومسئوليها ووكلائها ومزودي الخدمة التابعين لها وشركائها الآخرين وموظفيها عن وضد كافة الدعاوي والمطالبات التي قد يرفعها أو يطالب بها الغير لما ينشأ عن أو بسبب استخدامك لماى ڤودافون أو بسبب قيامك بانتهاك هذه الشروط والبنود أو بالإخلال بحقوق المستخدمين الآخرين لماى ڤودافون .
12. انت توافق على عدم إعادة انتاج أو عمل نسخة مطابقة أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أى جزء من ماى ڤودافون .
13. يمكن ان تقوم ڤودافون في أى وقت بتعديل أو وقف أو قطع ماى ڤودافون بدون ارسال اخطار إليك بذلك، كما يمكن أن تقوم ڤودافون بوقف استخدامك لماى ڤودافون إذا قمت بانتهاك هذه الشروط والبنود أو إذا أسأت استخدام ماى ڤودافون من وجهة نظر فودافون، وذلك في حدود المعقول.
14. لن تكون ڤودافون ومسئوليها ووكلائها ومزودي الخدمة التابعين لها وشركائها الآخرين وموظفيها مسئولين قانونا تجاهك أو تجاه أى طرف آخر عن أى خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو طارئة أو خاصة أو عن أى تكلفة أخرى تنشأ من أو فيما يتصل بهذه الشروط والبنود أو بماى ڤودافون .
15. انت توافق على انه يجوز لنا استخدام معلومات شخصية عنك و والإفصاح عنها بغرض موافاتك بخدمة ما أو من أجل تحسين مستوى خدمة العملاء بما في ذلك عن طريق استخدام وسائل البحث والتسويق (سواء كانت مباشرة أو غير ذلك) وتطوير المنتجات والتخطيط إلا في الحالات التي يكون فيها ذلك الاستخدام أو الإفصاح غير مسموحا به بموجب قانون الخصوصية لعام 1988.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة