طرح الإصدار التجريبي من Android P beta 2

طرح الإصدار التجريبي من Android P beta 2

one
نظم التشغيل
one7 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أصدرت Google اليوم الإصدار التجريبي الثاني من Android P ، وهو ثالث معاينة للمطوِّر إذا كنت تحافظ على النتيجة. يأتي مع واجهات برمجة التطبيقات النهائية و SDK الرسمية ، بحيث يمكن لمطوري التطبيقات الوصول إلى العمل على تكييف إبداعاتهم مع إصدار Android التالي.

 Android P
Android P

تستخدم Adaptive Battery التعلم الآلي لتحديد أولويات موارد النظام للتطبيقات التي تهمك أكثر. تستخدم إجراءات التطبيق التعلم الآلي لتطبيقات السطح في الوقت المناسب تمامًا ، استنادًا إلى المقاصد الدلالية لهذا التطبيق والسياق. شرائح بطاقات المحتوى الغنية والموزعة على سطح الأرض في بحث ومساعدة Google ، بشكل تفاعلي.




Android P يأتي مع دعم أصلي للشاشات ذات الأشكال والأحجام المختلفة ، مما يدل على أنه سيكون هناك على الأقل جهاز واحد في Google Pixel 2018 هذه الميزة. يتم توجيه الردود الذكية إلى تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، ويحتوي إصدار نظام التشغيل الجديد على مربع حوار يديره النظام لمطالبة المستخدمين بأي نوع معتمد من المصادقة البيومترية.

 Android P
Android P

تتيح واجهات برمجة التطبيقات الجديدة متعددة الكاميرات للمطورين الوصول إلى مجموعات البث في وقت واحد من كاميرتين فعليتين أو أكثر. يمكّن هذا التطبيقات الخاصة بطرف ثالث من إنشاء رؤية زاهية ، وخوخ ، ورؤية استريو ، اعتمادًا على الأجهزة المتاحة.




يأتي الإصدار التجريبي من Android P beta 2 بمثابة تحديث للبرنامج عبر الهواء ، إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي الأول بالفعل (واستلمته من خلال التسجيل في برنامج Android Beta). يجب أن يبدأ التحديث قريبًا في Pixels. ستقوم جهات تصنيع المعدات الأصلية الشريكة التي تشارك في برنامج Android P beta بتحديث أجهزتها “في الأسابيع القادمة”.
المصدر
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة