صور .. TalkBand B5 ساعة ذكية من هواوي تتحول لسماعة رأس

صور .. TalkBand B5 ساعة ذكية من هواوي تتحول لسماعة رأس

one
أجهزة
one11 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تسير هواوي بقوة مع إعلانات الأجهزة اليوم – بعد أن تم الإعلان عن nova 3 ، أدرجت الشركة أيضا ساعة ذكية TalkBand B5. يشبه B5 إلى حد ما أسلافه ، يتحول إلى سماعة رأس Bluetooth عند إزالته من الشريط. يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 1.13 بوصة وزجاج منحني 2.5D ويأتي مع مستشعر معدل ضربات القلب المدمج.

مواصفات TalkBand B5

يأتي جهاز TalkBand B5 مزودًا بذاكرة RAM سعة 512 كيلوبايت وذاكرة فلاش سعة 16 ميجابايت غالبًا لتخزين التطبيقات المثبتة مسبقًا نظرًا لأنها لا تدعم التحميل الجانبي للتطبيقات الأخرى. تبلغ طاقة البطارية 108 مللي أمبير في الساعة ، وتقول Huawei إنها يمكن أن تستمر لمدة ثلاثة أيام دون شحن.



الساعة مقاومة للماء والغبار

جهاز TalkBand B5 هو IP57 مقاوم للغبار ومقاوم للماء ، مما يعني أنه لن يكون أفضل صديق لك عندما تذهب للسباحة ، ولكنه سوف يتحمل العرق والأمطار العرضية. وهو متوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 4.4 والإصدارات الأحدث ، ويمكنه أيضًا العمل مع أجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS 9 أو أحدث.

ميزات TruSleep

هناك ميزات مثل TruSleep تراقب النوم وتقدم توصيات شخصية ، TruRelax الذي يحلل معدل ضربات القلب و TruSeen يتبع ما يحدث مع نبضك لمدة 24 ساعة ويعترف بأنشطة مختلفة. هناك أيضًا خاصية البحث عن كاميرا ويب سريعة وتحديد موقع الهاتف ، ولكن قد لا تعمل بعض الميزات إلا مع الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI ، لذلك فقط هواتف Huawei.




تقدم هواوي جهاز TalkBand B5 بثلاثة أنواع مختلفة من الأشرطة بخمسة ألوان. الجهاز جاهز للطلب المسبق حتى 19 يوليو ، وفي 20 يوليو سيكون متاحًا للشراء ، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن السعر بعد.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة