صور .. LG تبتكر قلم ذكي مزود بشاشة

صور .. LG تبتكر قلم ذكي مزود بشاشة

one
أجهزةإتصالات
one6 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في أحدث حلقة من “Bizarre Inventions” ، قامت شركة LG بتسجيل براءة اختراع القلم الذكي الذي يمكن أن يحل محل هاتفك. نعم ، نحن نعرف ما هو رأيك ، ولكن عند الفحص الدقيق قد تكون الشركة الكورية على قدر كبير من الأهمية هنا.

LG smart pen
LG smart pen

شاشة ذكية ومرنة

السمة الرئيسية للقلم هي شاشتيه. فهو يشتمل على اختصارات صغيرة للتطبيقات ، والإشعارات والوقت ، في حين أن أكبر واحد هو من مجموعة مرنة. يقوم زر مخصص بتفكيك الشاشة وسحبها بحيث يمكنك استخدامها كهاتف ذكي تقليدي عند الحاجة.

LG smart pen
LG smart pen

يمكنه تشغيل جميع التطبيقات العادية ويمكن حتى استخدامه للتصفح والرسائل النصية. ونعتقد أن تلفزيونات LG تعرض عرضًا مشابهًا لتليفزيونها القابل للفتح مقاس 65 بوصة.



قلم ذكي

ولكن بجانب الشاشات ، يحمل القلم عددًا كبيرًا من أجهزة الاستشعار التي توجد عادةً في الهواتف الذكية الحديثة. نحن نتحدث الدوران ، والبوصلة الإلكترونية ، والقرب ، والضغط ، والكاميرا وحتى أجهزة استشعار تتبع العين. لا يُستبعد قارئ بصمات الأصابع الذي تشتد الحاجة إليه كذلك ، في حين أن الميكروفون وسماعة الأذن تجعل الجهاز جهازًا مكتملًا.

LG smart pen
LG smart pen

ما هو أكثر من ذلك ، يلمح براءة اختراع في ميزة مثيرة للاهتمام والتي تسمح للقضيب أن يقترن مع أي جهاز ذكي مثل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. الكتابة على أيهما سطح يجعل الكتابة تظهر على شاشة الجهاز المقترن.
LG smart pen
LG smart pen

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة