صور .. هواوي تبتكر تصميم هاتف ذكي بدون فتحة الشق في الأعلى

صور .. هواوي تبتكر تصميم هاتف ذكي بدون فتحة الشق في الأعلى

one
أجهزة
one20 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وفقاً لمخرج إعلامي كوري ، تعمل هواوي على تصميم هاتف ذكي غريب قد يعني نهاية حقبة من الدرجة الأولى. ولكن لا تتأثر كثيرا ، لأن ما قد يكون أسوأ من ذلك.

Huawei
Huawei

تصميم جديد

يتميز التصميم بقطع العرض للكاميرا ، هذه المرة فقط أصغر حجمًا ومُحاطًا بشاشة من جميع الجهات. فبدلاً من وضع النهاش الأمامي على الشق ، يريد المهندسون وضعه بعيدًا عن الحافة العليا حتى يتمكنوا من الضغط قليلاً على الشاشة الأمامية والتخلص من الشق.
قد يقدم هذا المفهوم مشكلة جديدة تمامًا. على سبيل المثال ، كيف ستتصرف التطبيقات وكيف سيتم استخدام مساحة الشاشة الإضافية؟ ومع ذلك ، فإن التصميم المصور من ETNews يظهر حافة علوية نحيفة للغاية تحتوي على سماعة الأذن وجهاز استشعار محيط ومستشعر تقارب.
لنكون صادقين ، على الرغم من كونك حل تصميم مبتكر ، فيفو و OPPO مع كاميرا تشبه المنظار على NEX S وشريحة أعلى على البحث X يبدو أكثر أناقة.
أيضا ، لا يمكننا التغلب على فكرة أن هواوي قد تفعل ذلك لأغراض التسويق فقط – للتباهي حول نسبة الشاشة إلى الجسم. ثم مرة أخرى ، يسعدنا أن نثبت خطأنا وأن تكون هناك حالة استخدام فعلية لذلك.

موعد إطلاقه

علاوة على ذلك ، يذكر التقرير شاشة LCD بقياس 6.39 بوصة وإمكانية إطلاقها في الربع الأخير من هذا العام. وهذا يتماشى مع خارطة الطريق التي سربتها هواوي العام الماضي.
المصدر GSMArena

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة