صور | هاتف هواوي P20 سيأتي بثلاث كاميرات خلفية من LEICA

صور | هاتف هواوي P20 سيأتي بثلاث كاميرات خلفية من LEICA

one
أجهزةأسواق عالمية
one1 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تعمل شركة هواوي على حجز مقعد الريادة لها في صناعة الهواتف الذكية، وخلال السنوات القليلة الماضية إطلقت الشركة العديد من الهواتف الذكيه مع مواصفات غير مسبوقه.

ويبدوا انه الشركة لديها طموحات اكبر في تغيير نظره المستخدم أكثر تجاه الهواتف الذكية وتجاه الاعتماد على الكاميرا الخاصه بالهواتف الذكية التابعه لها بشكل أكبر .
اقرأ ايضا : أفضل الهواتف الذكية لكل فئة سعرية في 2017
تشير الاخبار الاخيرة الى ان شركة هواوي تنوي تحديث سلسله هواتف Huawei P والتي كان اخرها Huawei P10 .
وتريد الشركة هذه المره إطلاق سلسلة Huawei P20 , والتي ستضم ايضا هاتفي Huawei P20 Plus و هاتف Huawei P20 Pro , وستحصل هذه الهواتف الثلاث على كاميرلات خلفية ثلاثية وليست ثنائيه وبالتعاون شركة الكاميرات العالمية LEICA ” ليكا ” .

Huawei P20 - ONE eg dot net
Huawei P20 – ONE eg dot net

هذه التسريبات تم تاكيدها من موقع ويبة الصيني الذي نشر صور رسومية يقال انها تعود لسلسة Huawei P20 , ويقال بان هذه الكاميرات ستأتي بدقة 40 ميجا بيكسل وتكبير هجين 5x .
وبالنظر الى تصميم الهواتف الثلاث فنجد ان الاختلاف هو في الهاتف Huawei P20 Pro الذي سيحمل واجهة امامية كاملة مع نتوء بسيط في الجزء العلوي وهي نفس فكره تصميم هواتف الايفون اكس الخاصه بشركة آبل .
Huawei P20 - ONE eg dot net
Huawei P20 – ONE eg dot net

بالاضافه الى ان الهاتف سيحمل مستشعر البصمه في الجزء الخلفي من الهاتف بعكل هاتف هواوي بي 20 و Huawei P20 Plus اللذان سيحملان مستشعر للبصمة مثبت على زر الهوم الخاص بالهاتفين .
اقرأ ايضا : مراجعة هاتف هواوي P10
جدير بالذكر ان هاتف هواوي بي 20 برو سيعمل بمعالج من نوع Kirin 975 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت وتشمل جميع الهواتف .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة