صور ..موبايلات اختفت ولكنها مرشحة للعودة هذه الايام

صور ..موبايلات اختفت ولكنها مرشحة للعودة هذه الايام

one
أجهزةإتصالات
one9 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قبل أن يبدأ أندي روبين بالعمل على نظام التشغيل أندرويد، شارك في تأسيس شركة Danger Inc. – صانع الهواتف الذكية T-Mobile Sidekick. بينما عمل ماتياس دوارتي ، الذي عمل التصميم متعدد الأبعاد ، مع روبن في Danger Inc وعمل لاحقًا على webOS قبل الانضمام إلى جوجل.

أعتقد البعض أن T-Mobile تريد إعادة هاتف Sidekick. فيما تخطط فيريزون لإحياء هواتف palm أكثر من كذبة أبريل كذبة، كلها أمور أصبحت محل شك وخاصة بعد إحياء نوكيا لسلة من هواتفها القديمة.
من المؤكد أن هاتف palm مدرج في قائمة الهواتف المرشحة العودة من الموت، فهو كان هاتف متعدد المهام واستند برامجه على تقنيات الويب قبل نظام التشغيل Chrome ، وقبل تطبيق الويب التقدمي وما إلى ذلك.

palm phone - one eg dot net
palm phone – one eg dot net

نود أن نرى هواتف إريكسون مرة أخرى أيضًا. بالتأكيد ، جزء منه يعيش في هواتف (Sony Xperia – Sony Ericsson) ، لكننا نريد للشركة السويدية أن تتعامل بمفردها
. صاغ التسويق إريكسون R380 مصطلح “الهاتف الذكي” وكان أول من قام بتشغيل سيمبيان أو بالأحرى أول تجسيد له ، EPOC. تستخدم R310s مادة GORE All-Weather لعزل المياه ولها تصميم متين بشكل عام. لا يسعنا إلا أن نتساءل عن المسار الذي كانت تتخذه الشركة إذا لم تنضم إلى Sony.
Ericsson mobile - one eg dot net
Ericsson mobile – one eg dot net

سيمنز هو صانع أوروبي للهواتف المحمولة ولكنه استسلم في نهاية المطاف. كان لديه طوال الوقت العديد من الهواتف المفضلة لدى المستخدمين مثل SL45 ، وبالفعل حاليا نفتقد أيضا تصاميمه كوكي – من SX1 إلى خط Xelibri. لقد أصبح تصميم الهواتف الذكية الحديثة قديمًا ونحتاج بشدة إلى بعض الأفكار الجديدة.
Siemens phone - one eg dot net
Siemens phone – one eg dot net

هواتف GeeksPhone دائمًا ما كانت تحت الرادار ، واكتسب شهرة لفترة وجيزة بسبب استخدامها نظام تشغيل Firefox. لكن الحقيقة هي أن هواتفهم كانت مفتوحة وقابلة للاختراق ، يمكنك بسهولة تثبيت برامج مخصصة عليها. متحدثًا عن قابلية الاختراق ، قدمت هواتف O2 XDA (التي أنشأتها شركة HTC) .
GeeksPhone- one eg dot net
GeeksPhone- one eg dot net

قامت Neonode بتصنيع بضعة هواتف قبل الاستسلام ، ولكن من المؤكد انها جلبت الابتكار إلى الطاولة. في عام 2003 ، كانت شاشات اللمس من نوع المقاومة للماء ، وكما يوحي اسمها ، كنت بحاجة إلى الضغط بقوة عليها لتسجيل نقرة. استخدمت Nonode N1 و sequels المستخدمة zForce (“قوة الصفر”) ضوء الأشعة تحت الحمراء وعملت مع أي شيء – أصابع (قفاز أم لا) أو قلم. وفي الآونة الأخيرة ، استخدم جهاز العرض الذكي Sony Xperia Touch جهاز IR لتحويل أي سطح إلى شاشة تعمل باللمس.
Neonode - one eg dot net
Neonode – one eg dot net

قامت توشيبا بتصنيع TG01 في عام 2009 وكان الهاتف المحمول في وقت مبكر. كان سمكه يبلغ 9.9 مم فقط ، وهو مثير للإعجاب في ذلك الوقت.
وكان معالجها يعمل بسرعة 1 جيجاهرتز. وعلى سبيل المقارنة ، كان جهاز iPhone 3GS في نفس العام عند 600 ميجاهرتز ، وكان HTC Magic في 528 ميجاهرتز. لا نزال نسمع عن الرسومات بجودة وحدة التحكم ، ولكن يبدو أن تقدم الشرائح قد تباطأ مؤخرًا.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة