صور.. مواصفات هاتف Oppo F9

صور.. مواصفات هاتف Oppo F9

one
أجهزة
one2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تم تسريب معلومات عن هاتف  Oppo F9 القادمة لبضعة أيام الآن ، مع الشق الصغير على شكل مثلث و VOOC. تستمر الحملة عبر الإنترنت مع الصور الترويجية أدناه ، والتي تقدم لنا إصدارين لونين من الهاتف: Sunrise Red و Twilight Blue.

Oppo F9
Oppo F9

بدأ التجهيز لطرح Oppo F9

وفي الوقت نفسه ، بدأت الشركة في تجصيص اللوحات الإعلانية في المدن الإندونيسية ، وعرضت الهاتف في يد الممثلة تشيلسي إيسلان.

Oppo F9
Oppo F9

خاصية الشحن السريع VOOC

تخبرنا اللوحات الإعلانية أن VOOC سوف تمكّن وقت التحدث لمدة ساعتين من شحن خمس دقائق فقط. كما تم تسريب النوع Sunrise Red من F9 في صورة عملية مع نمط تشبه الماس وهوى يتغير اعتمادًا على الزاوية التي يضربها الضوء في الخلفية.

Oppo F9
Oppo F9

سيتم إطلاق الهاتف الذكي في فيتنام في 15 أغسطس ، وقد يكون هذا هو التاريخ الذي يصبح فيه مسؤولًا في آسيا. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تطلق F9 Pro في الهند أولاً ، مع ذهاب F9 إلى ماليزيا وإندونيسيا وفيتنام قبل أي مكان آخر.

F9 Pro

وفقًا للشائعات السابقة ، يحتوي F9 Pro على شاشة تعمل باللمس بقياس 6.3 بوصة بقياس 19.5: 9 مع دقة 1080 × 2280 ونسبة شاشة إلى نسبة 90.8٪ وكاميرات مزدوجة 16 ميجا بكسل على الجانب الخلفي وسمكة سيلفي بحجم 25 ميجا بيكسل وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 128 غيغابايت ، 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومجموعة شرائح MediaTek هيليو P60 على رأسه. سيكون لديها وظيفة مزدوجة سيم ودعم 4G ، في حين أن بطارية 3400 مللي أمبير سوف تبقي الأضواء على.

Oppo F9
Oppo F9

نتوقع أن تأتي F9 بمواصفات أقل ، ولكن لم يتم طرحها بعد.

المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة