صور …مايكروسوفت تعمل على هاتف قابل للطي

صور …مايكروسوفت تعمل على هاتف قابل للطي

one
أجهزةإتصالات
one1 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ظهر مشروع “أندروميدا Andromeda ” المزعوم في الأخبار منذ العام الماضي ولكن المعلومات نادرة إلى حد ما. الآن ، يعطينا بريد إلكتروني تم تسريبه مع بعض واجهات برمجة التطبيقات الجديدة التي تم العثور عليها في أحدث معاينة Windows 10 المزيد من المعلومات للتكهن بها.

Andromeda
Andromeda

هاتف Andromeda Surface

لن يكون هاتف Andromeda Surface مجرد هاتف. سيصبح الجهاز “قابلاً للتشغيل” ، وذلك باتباع خطوات خط إنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة من “مايكروسوفت” بنجاح مع مفصلات مرنة. ويهدف إلى أن يكون في فئة خاصة به بسبب عامل الشكل الفريد ونعم ، نحن نتحدث عن الهاتف قابلة للطي.

Andromeda
Andromeda

تسمح واجهة برمجة التطبيقات (API) للتطبيقات بضبط واجهةها ووظيفتها اعتمادًا على موضع المفصلة. يقرأ الرمز: مغلق ، مقعر ، محدب ، مسطح وكامل. ويمكننا أيضًا توقع دعم قلم الكتابة مثل بقية أجهزة Surface. ولكن بخلاف الأشقاء الأكبر ، يمكن للمفصلة أن تصل إلى 360 درجة مما يسمح بوظائف محسنة عند الفتح الكامل أو الإغلاق الكامل.




استنادًا إلى الإيداعات الحاصلة على براءة اختراع من قبل والبريد الإلكتروني المتسرب من Microsoft ، نشر مستخدم Twitter بعضًا من العروض التفصيلية حول كيفية ظهور الهاتف السطحي.

LG تزود مايكروسفت بالشاشات

في آخر الأخبار ، نشر بانوس باناي – مدير سطح – صورة على تويتر له ورسوم كاريكاتورية له – هدية من إل جي LG. على ما يبدو ، يتم إرفاق الصورتين بإطار صورة مفصل مكون من قطعتين ، يشبه الهاتف السطحي في وضع الكمبيوتر اللوحي ، عند تمديده بالكامل. قد يكون هذا مؤشرا على أن إل جي LG ستنتج شاشات العرض ، أو أننا نبحث فقط عن شيء غير موجود.

Andromeda
Andromeda

على أي حال ، يمكننا أن نتوقع أن يكون Surface Phone في وقت لاحق من هذا العام ، يعمل بنظام Windows 10 ومدعومًا بـ Snapdragon 850 الخاص بـ Qualcomm. ولكن يبقى السؤال الحقيقي: هل نظام Windows 10 جيد بما فيه الكفاية لتقديم تجربة هاتف محمول كافية؟ نأمل أن نكتشف قريبًا ما يكفي ، لأن مشروع أندروميدا يبدو مثيرًا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة