صور رسمية لهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro

صور رسمية لهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro

one
أجهزةإتصالات
one24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

إن XIAOMI Redmi 6 Pro الذي من المفترض أن يتم الإعلان عنه رسميا غدا، يبدو بالفعل وكأنه قد تم طرحه في السوق لفترة من الوقت الآن. نعرف كل شيء تقريبًا عن الجهاز باستثناء سعره الدقيق.

Redmi 6 Pro
Redmi 6 Pro

جلبت التسريبات الأخيرة اثنين من دفعات من الصور الواقعية والضغط على الصحف ، وعرض تصميم Redmi 6 Pro. حسنًا ، أحدث إصدار هو تصوير رسمي آخر للهاتف ، مما يؤكد ما رأيناه بالفعل – موصل USB صغير في الأسفل مصحوبًا بمكبر الصوت ، هيكل من الألومنيوم ، شاشة 19: 9 مع حواف سميكة ، بصمة اﻟﻘﺎرئ ﻋﻠﻰ اﻟﻬﺎﺗﻒ اﻟﺨﻠﻔﻲ وإﻋﺪاد اﻟﻜﺎﻣﻴﺮا اﻟﻤﺰدوﺟﺔ رأﺳﻴًﺎ وﻣﻜﺒﺮ اﻷﺷﻌﺔ ﺗﺤﺖ اﻟﺤﻤﺮاء ﺑﺠﻮار ﻣﻘﺒﺲ اﻟﺼﻮت ٣ mm ٥ ﻣﻢ.
وبصرف النظر عن الصور ، فإننا نعلم ما يمكن توقعه على الأجهزة الأمامية أيضًا – إما Helio P60 أو Snapdragon 625 حيث يتلاءم كلاهما مع الملف المتوسط المدى للجهاز ويقدم وحدة المعالجة المركزية الثمانية الأساسية عند 2.0 غيغاهرتز ، يقترح في وقت سابق الإدراج TENAA. ولدينا أيضاً شاشة FHD + مقاس 5.84 بوصة ، وتكوينات ذاكرة 2 جيجابايت / 16 جيجابايت أو 3 جيجابايت / 32 جيجابايت ، وكاميرات رئيسية بدقة 12 ميجابكسل +5 ميجابيكسل ، ووحدة بطارية كبيرة بقوة 4000 ميلي أمبير في الساعة ، مع الحفاظ على الإضاءة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة