صور توضح مواصفات هاتفي Moto E5 و E5 Plus

صور توضح مواصفات هاتفي Moto E5 و E5 Plus

one
أجهزة
one18 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ظهرت اليوم مجموعة جديدة من الصور الرسمية لتكشف عن تفاصيل مواصفات هاتفي موتورولا موتو E5 و Moto E5 Plus في مجملها، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها Moto E5 Plus في صور الصحافة، بلل هناك صور سابقة تم تسريبها، الإ ان الصور الأولى كانت باللون الأزرق أما الصور المرفقة شملت ألوان الجرافيتي و الذهبي .

تُظهر الصور المقدمة التي تزويد هاتفي Moto E5 و E5 Plus بشاشة ذات طول يبلغ 18: 9 وظهر لامع يحتوي على ماسح بصمات الأصابع ووحدة كاميرا.

MOTO E5 &E5 PLUS- ONE eg dot net
MOTO E5 &E5 PLUS- ONE eg dot net

تبدو النهاية اللامعة في ظهر الهاتف وكأنها يمكن أن تكون مصنوعة من الزجاج أو المعدن ولكن بالنظر إلى السعر المتوقع نتوقع ان تكون مصنوعة من البلاستيك اللامع.





Chat Conversation End
Type a message…

تبدو وحدة الكاميرا التى زُود بها هاتفي  Moto E5 و E5 Plus وكأنها تحتوي على كاميرا مزدوجة ولكنها عدسة واحدة فقط وما يمكن أن يثبت أنها مزودة بوحدة تركيز تلقائي للضوء.
ووفقا لتسريبات سابقة فإن هاتف Moto E5 Plus سيكون مزودا بشرائح كوالكوم سناب دراجون 430 .
يشبه هاتف موتو E5. شقيقه  Moto E5 Plus ، مع لمسة نهائية غير لامعة على الظهر. مرة أخرى ، يبدو  من المعدن ولكنه سيكون مصنوع من البلاستيك.
وفقا لصور هاتف موتو E5 هناك كاميرا واحدة على ظهره إضافة إلى الماسح الضوئي لبصمات الأصابع ، جزءا لا يتجزأ من شعار موتو.

MOTO E5 &E5 PLUS- ONE eg dot net
MOTO E5 &E5 PLUS- ONE eg dot net

الآن ما يتبقى لنا هو أن نتعلم متى سيكون Moto E5 و E5 Plus رسميين متاحان في الأسواق وأسعارهما ولكن حتى الأن لا توجد تفاصيل توضح هذه الأمور.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة