صور… أسباب تدفعك لشراء هاتف سامسونج +‎Galaxy A6

صور… أسباب تدفعك لشراء هاتف سامسونج +‎Galaxy A6

one
أجهزةالمحمول
one17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد +‎Galaxy A6 منذ أسابيع قليلة، وهو واحد من الأجهزة المميزة في الشريحة السعرية المتوسطة مقارنة بالشركات المنافسة، حيث يحصل الهاتف مواصفات الهواتف الرئيسية ولكن بأسعار متوسطة.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

وفي هذا التقرير أعدت لكم ONE قائمة بالأسباب التى قد تدفعك لشراء هاتف +‎Galaxy A6

متعة مشاهدة بلا حدود

شاشة Infinity Display بنسبة أبعاد 18.5:9 تجذب الانتباه. صُمّم جالاكسي +A6 بشاشة تعتمد على تقنية sAMOLED باهظة الثمن، بلا حواف تقريبًا، وبدقة تجعل الصور أقرب إلى الحقيقة، ونسبة تباين مذهلة. أضحى بإمكانك الآن الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة بلا انقطاع.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

ثلاث مستويات من السطوع

يمكنك إضفاء قدرٍ آخر من الوضوح إلى الصور التي تلتقطها. فجالاكسي +A6 يستخدم ثلاث مستويات لتعديل الفلاش الأمامي لتجنُّب تدني جودة الصور والانعكاس عند التقاط صور السيلفي ليلًا أو نهارًا.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

طريقة ذكية لالتقاط الصور

تأكَّد أنّ صورك ستظل ساطعة أينما التقطها، إذ يتميز جالاكسي +A6 بكاميرا تبلغ دقتها 24 ميجا بيكسل، وفتحة عدسة واسعة F1.9 تلتقط الصور على نحو أسرع وتسمح بدخول المزيد من الضوء عند التقاط الصور في البيئات المظلمة.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

إمكانيات خيالية لدى التقاط الصور

يمكنك إضفاء بعض السمات الابتكارية إلى صورك، إذ يُقدّم لك جالاكسي +A6 مجموعة متنوعة من أوضاع الكاميرا، والملصقات، والفلاتر الابتكارية لإضفاء الحياة على الصور التي تلتقطها، وتنظيم صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وفقًا لتغيير شكل الهاتف.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

إبدع في صورك وشاركها

حرّر صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام تأثيرات خيالية متعددة لإنشاء قصتك المُخصّصة. فيمكنك تصنيف محتوياتك ومشاركتها بسهولة مع العائلة والأصدقاء بفضل السمات المُعزّزة المتوفرة في هذا الهاتف.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

خاصية Live Focus

باستخدام وظيفة Live Focus، يمكن أن يُعدِّل المستخدمون يدويًّا عمق المجال قبل وبعد التقاط الصورة من أجل إدارة التركيز على العنصر المراد تصويره على نحوٍ أفضل.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

تطبيق App Pair

قم بمهام متعددة بسهولة وفاعلية. يستخدم جالاكسي +A6 سمة App Pair التي تسمح للمستخدم بمراقبة وإدارة تطبيقيْن في الوقت نفسه لجعل تجربة الاستخدام أكثر سلاسة وانسيابية. فيمكنك فتح تطبيقيْن في وقتٍ واحد، مثل الفيديو وحساب الـ Messenger، ومتابعة كليهما أحدهما بجانب الآخر لجعل تعددية المهام أكثر سهولة ويسر.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

الشاشة المعلوماتية Always on

كُن على علمٍ بالمستجدات الأساسية أولًا بأول، إذ يُوظّف جالاكسي +A6 سمة Always on على شاشته، ممّا يسمح لك بمعرفة المعلومات الأساسية مثل التاريخ، وتحذيرات الطقس، والوقت، والإشعارات الواردة في غمضة عين.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

حفظ المزيد من المحتويات لزيادة الاستمتاع

يمكنك الاحتفاظ بالأشياء المهمة بسهولة شديدة لتكون في متناول يدك باستخدام بطاقة التخزين microSD القابلة للزيادة—حتى ما يصل إلى 256 جيجا بايت إضافية. من ثم، يمكنك الاحتفاظ بالوثائق، والأفلام، والصور المفضلة الإضافية بأمان في مكانٍ مناسب يسهُل الوصول إليه بدون أي قلق.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

تشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي على نحوٍ ملائم

وفّر وقتك المستغرق في تشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي، حيث يسمح لك جالاكسي +A6 بحفظ تاريخ الواي فاي، وسوف يقوم نيابةً عنك بتشغيل وإيقاف تشغيل الواي فاي تلقائيًّا عند الدخول إلى والخروج من الأماكن المحتوية على نقاط الاتصال المستخدمة. فأصبح بإمكانك الآن الاستمتاع بالاتصال بالواي فاي بسلاسة، مع تقليل استخدام بيانات الهاتف عند الانتقال إلى ومن الأماكن المسجلة في تاريخ الواي فاي.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

حساب Messenger مزدوج

قم بالتفريق بين رسائل العمل والدردشة الشخصية بسهولة. فمع حساب الـ Messenger المزدوج، يمكنك الآن الربط بين حسابَي دردشة مختلفيْن على تطبيقات المراسلة المفضلة*—كما أنّه من السهل أيضًا تنزيل الحساب الثاني من شاشة Home الرئيسية أو قائمة الإعدادات.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

حماية مخصصة

أصبح بإمكانك الآن غلق هاتفك على الفور عن طريق وضعه أمام وجهك. تسمح تكنولوجيا التعرف على الوجه لك وحدك باستخدام هاتفك وفتحه لضمان عدم وقوع بياناتك الشخصية في الأيدي الخاطئة.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

قم بتبسيط استخدام هاتفك بمستوى أمان تثق فيه. يستخدم جالاكسي +A6 مسحًا يُعتمد عليه لبصمة الإصبع يُمكّنك من الولوج إلى مواقع الويب والتطبيقات بسهولة للسماح لك بتعددية المهام على نحوٍ انسيابي سلس.

أمان وحماية وخصوصية

يُعد مجلد Secure Folder المميز لهذا الهاتف من سامسونج من حلول الأمان الفعّالة التي تسمح لك بإنشاء مساحة خاصة ومشفَّرة لحفظ المحتويات، مثل الصور، والوثائق، وملفات تسجيل الصوت، وتزويدها بطبقة حماية إضافية لا يُسمح لسواك باختراقها.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

المزامنة مع عالمك

يوفر لك هذا الهاتف مساحة إضافية لتخزين ما يستحق الاحتفاظ به، إذ يسمح لك Samsung Cloud بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك، ومزامنتها، وترقيتها من خلال هاتف جالاكسي الذكي، بحيث يمكنك الولوج إلى كل ما تحتاجه عندما وأينما تحتاجه.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

تتبع حالتك الصحية

تعرَّف على المدير الشخصي لشؤونك الصحية للحفاظ على توازن حياتك بأفضل طريقة ممكنة. يستخدم جالاكسي +A6 سمة Samsung Health لمراقبة مستويات نشاطك، وعاداتك الغذائية، وأنماط نومك، ويحتفظ بكل ذلك في مكان آمن ومناسب يسهُل عليك الرجوع إليه بسرعة.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

مساعدك الشخصي Bixby

يمكنك الوصول بسرعة إلى كل ما تحتاجه بمجرد اللمس أو التمرير؛ فمساعدك الشخصي Bixby يعرف عاداتك، وتطبيقاتك، ومحتوياتك المفيدة بالاعتماد على أنماط استخدامك لها. وبدءًا من إشعارات المراسلة وحتى التحديثات الإخبارية، يحصل Bixby على المعلومات ذات الصلة من التطبيقات المختلفة بحيث يمكنك إنجاز المزيد من الأعمال باستخدام شاشة واحدة.

+‎Galaxy A6
+‎Galaxy A6

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة