صرف علاوة 10% للموظفين في هذه الجهات خلال ساعات

صرف علاوة 10% للموظفين في هذه الجهات خلال ساعات

ahmed attia
منوعات
ahmed attia19 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

قالت مصادر بوزارة القوى العاملة أنه سيتم صرف علاوة تصل لـ 10% من الراتب الأساسي وبحد أدنى 245 جنيه، وذلك لكل العاملين في المدارس الخاصة، سواء كانو موظفون أو معلمون أو عاملين في هذه المؤسسات التعليمية.

وقد تم توقيع اتفاقية بهذا الشأن بين جمعية أصحاب المدارس والمراكز التعليمية والمعاهد الخاصة الدكتور إمام مختار حميدة، رئيس مجلس إدارتها، وعن النقابة هشام عبدالعزيز رضوان رئيس النقابة ممثلًا عن العاملين فيها، وقد تم توقيع الإتفاقية في مقر ديوان عام وزارة القوى العاملة بالقاهرة.

وأوضحت المصادر، بأن الدكتور سعفان قد حرص على حضور هذه الإتفاقية، ليؤكد للجميع بأن الدولة تضع الإهتمام بموظفي القطاع الخاص نصب أعينها، وتعمل على تقديم كل ما يمكن تقديمه من أجل رفع المعانأة عنهم، ومساعدتهم في تخفيف الأعباء الواقعة على كاهلم.

وأكد “سعفان” في حديثه، بأن هذه الإتفاقية تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها الوزارة بتوجيهات من القيادة السياسية للإهتمام بالعامل، ورعايته ورفع العبء عن كاهله وجعله يشعر بأن الحكومة تسانده وتقف بجواره.

ويذكر بأن صرف هذه العلاوة، يأتي بمناسبة صدور قانون رقم رقم 96 لسنة 2018 بمنح علاوة خاصة للموظفين والعاملين بالدولة اعتبارا من أول يوليو 2018، وهو القانون المخصص لتنظيم عملية صرف العلاوات للموظفين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.