شركة صينية تستثمر 2 مليار دولار في سناب شات

شركة صينية تستثمر 2 مليار دولار في سناب شات

one
إتصالاتشبكات إجتماعية
one9 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الشركة الصينية Tencent التي تقدر قيمتها السوقية بحوالي 470 مليار دولار تراهن على سناب شات وهي التي قررت المساهمة في نجاحه بخطوة مميزة.

قامت الشركة الصينية بشراء 10% من أسهم الشركة الأمريكية في صفقة وصلت قيمتها إلى 2 مليار دولار، وهذه الأسهم التي اشترتها لا تخول لها التصويت.
هذا الاستثمار الكبير من شأنه ان يساعد الشركة الأمريكية على المنافسة بقوة، ويقال أنها ستدفع سناب من اجل القيام بخطوات كبيرة خلال الفترة القادمة.
ومن المعلوم أن العملاقة الصينية Tencent هي التي تقف وراء نجاح تطبيق WeChat الذي يستخدمه أكثر من 800 مليون مستخدم حول العالم.
وقالت الشركة الصينية أن استثمارها في الشركة الأمريكية سيخول لها استكشاف فرص التعاون مع الشركة في مجال نشر ألعاب الهواتف المحمولة وتزويدها بالمعلومات الإخبارية فضلا عن تقاسم عوائدها المالية من نمو أعمالها وتحقيق الدخل منها في المستقبل.
وليست هذه أول مرة تقدم فيها الشركة الصينية على الاستثمار في سناب فقد سبق لها وأقدمت على ذلك عام 2013 عندما اشترت حصة منها.
ورغم المنافسة القوية من فيس بوك وخدماته الشهيرة إلا ان المستثمرين الصينيين يرون في سناب شات الأفضل في مستقبلا وله آفاق جيدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة