شرح معرفة من زار بروفايلك على فيس بوك

شرح معرفة من زار بروفايلك على فيس بوك

audai audai
شبكات إجتماعية
audai audai3 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one شرح معرفة من زار بروفايلك على فيس بوك .
ويعتبر الفيسبوك موقع لا يتيح لك تتبع من الذي قام بمتابعة ملفك الشخصي أو مشاركاتك مثال الصور الخاصة بك ، و بالتالي فإن أي تطبيقات أخرى(طرف ثالث) فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك أيضاً حيث أنه لطاما كانت ميزة من شاهد ملفي الشخصي من أكثر تلك الميزات التي يبحث عنها عدد كبير من مستخدمي Face book على الرغم من كونها ضد سياسات الموقع.
و لكن في الحقيقة سيظل دائماً مستخدمي الفيسبوك لديهم الفضول القوي الدرجة لمعرفة من قام بزيارة صفحتهم الشخصية ، و هذا هو السبب في أن الهاكرز علاوة على المحتالين يعرفون رغبة المستخدمين في هذه الميزة ، و بالتالي يتمكنون من الاحتيال عليهم .
وفليس معنى أن الفيسبوك نفسه بإمكانه أن يقوم بتتبع العديد من الجوانب الخاصة باستخدامك للموقع لمصلحته الخاصة ، و للربح أنه سيقوم بتقديم تلك المعلومات الحساسة أو الشخصية عنك إلى العامة ، و قد حذر موقع الفيس بوك بشكل متكرر بعدم استعمال أي أكواد تعتمد على النسخ أو اللصق .
مثال عندما يطلب منك أحد المستخدمين فتح المتصفح لديك ، و الضغط على زر F12 ، و اختيار console ، و إلصاق كود معين لأنك بذلك تقوم بإعطاء المتصفح مجموعة من التعليمات الضارة ليقوم باختراق حسابك .
بينما يؤكد الكثيرين بأن هناك طريقة وحيدة صحيحة ، و أمنة لمعرفة من زار بروفايلك ، و هي تكون بدون استعمال أي أكواد أو سكرينات أو برامج ، و طبقاً لهذا فإن الطريقة سليمة ، و بالتالي لا تشكل أي نسبة خطورة على حسابك ، و ذلك بالطبع راجعاً إلى أنك لن تقوم بكتابة أو تعديل أو ضغط على أي رابط .
شرح معرفة من زار بروفايلك فيس بوك
سنقوم بشرح معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك طبقاً للطريقة الأمنة كما ذكرنا سابقاً فقط أتبع الخطوات التالية :-
1- بشكل مبدئي سيكون عليك الذهاب إلى بروفايلك على الفيس بوك ، و من ثم أضغط كليك يمين من خلال الماوس ، و أختر View Page Source ، و ترجمتها باللغة العربية هي مصدر الصفحة .
2- قم بالضغط على مفتاح Ctrl+ F ، و ذلك يكون للبحث في المتصفح ، و أبحث عن تلك الجملة Lasta CTive .
3- بعد قيامك بالضغط ، و البحث عن الجملة السابقة ستجد أرقاماً id في أسفلها ، و أعلاها ، و سوف تلاحظ أن كل id يتكون مما عدده 15 رقم بين علامتي تنصيص غذ تعني هذه الأيديهات الخاصة بحسابات أخر الأشخاص الذين قاموا بزيارة بروفايلك ، و هي مرتبة من الأحدث زيارة إلى أخر زائر قام بزيارة بروفايلك .
4- قم بنسخ الرقم id ، و من ثم أضيفه بعد رابط الفيس بوك مثال xxxxx/Face .book.com ، و من ثم ضعه في المتصفح ، و أضغط على زر Enter ، و سوف يظهر لك بناء على هذه الخطوات البروفايل الخاص بصاحب الحساب ، و بالتالي تتمكن من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك.
مميزات موقع الفيس بوك
1- يتميز موقع الفيس بوك بإتاحته لإمكانية الاتصال بأي شخص ، و في أي مكان في شتى أنحاء العالم .
2- هو وسيلة لمعرفة كل من العادات ، و الثقافات ، و التقاليد ، و القيم ، و اللغات من كل أنحاء العالم .
3- موقع الفيس بوك من أفضل وسائل الاتصال المجاني في العالم ، و ذلك راجعاً على إتاحته لإمكانية الاتصال ، و العثور على أصدقائك ، و أقاربك بل ، و تكوين صداقات جديدة من كل أنحاء العالم .
4- يتيح الفيس بوك لك إمكانية الإعلان عن عملك من أجل أن تتمكن من كسب المال على شبكة الإنترنت فهو يتيح لك إمكانية بيع ، و ترويج المنتجات علاوة إلى عدد من الخدمات الأخرى المتنوعة .
5- يوفر الفيس بوك إمكانية تبادل الصور علاوة على مقاطع الفيديو ، و التعليقات ، و إرسال الرسائل إلى أي مكان في العالم .
6- يقدم الفيس بوك العديد من الألعاب بالإضافة إلى العديد من التطبيقات المختلفة ، و التي بإمكانك استعمالها بكل سهولة مثال تحرير الصور ، و تحليل الأوراق المالية ، و لعب المباريات مع أصدقائك .

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة