شرح لخدمة Telegram Passport من تيليجرام

شرح لخدمة Telegram Passport من تيليجرام

one
شبكات إجتماعية
one28 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

طرحت تيليجرام Telegram ميزة جديدة في تطبيق الجوال الخاص بها. استدعاء Passport ، إنها طريقة لتخزين معلوماتك الشخصية داخل التطبيق ثم مشاركتها بسهولة عندما يتطلبها تطبيق أو موقع ويب آخر.

طريقة إستخدام Telegram Passport

للحصول على خدمة لطلب المعلومات ، سيكون عليها دمج Telegram Passport في تطبيقها أو موقعها على الويب. سيظهر لك بعد ذلك خيار تسجيل الدخول باستخدام Telegram. بعد ذلك ، تمامًا مثل Facebook أو Twitter أو تسجيل الدخول إلى Google ، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى الخدمة باستخدام بيانات اعتماد Telegram.
يمكنك إدخال بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوانك ووثيقة الهوية الخاصة بك ، مثل جواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة الهوية أو إدخال جميع بيانات الاعتماد الخاصة بك يدويًا. سيملأ التطبيق تلقائيًا جميع المعلومات إلى موقع يطلبها.
الآن يجب أن تدق أجراس الإنذار في رأسك ، كما ينبغي. بادئ ذي بدء ، Telegram Passport محمية بكلمة مرور ، وتحتاج إلى إدخالها في كل مرة تحتاج فيها الخدمة إلى تسجيل الدخول أو حتى فتح Passport على التطبيق.
بعد ذلك ، تزعم تيليجرام Telegram أن المعلومات الموجودة داخل الجواز نهاية إلى نهاية مشفرة ، مما يعني بينك وبين الخدمة التي تقدم المعلومات إليها ، لا أحد غيرك ، ولا حتى برقية تستطيع قراءة المعلومات المخزنة داخل الجواز.
يتم تخزين المعلومات حاليا في خادم سحابي Telegram في شكل مشفر ولكن الشركة تعد لنقلها إلى سحابة لا مركزية في المستقبل. تقوم السحاب اللامركزية بنشر المعلومات عبر أجهزة كمبيوتر متعددة (طريقة عمل blockchain) بحيث لا يملك أي شخص جميع المعلومات دفعة واحدة ، مما يجعله أكثر أمانًا.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة