شرح تطبيق يور فريدوم للتصفح عبر VPN

شرح تطبيق يور فريدوم للتصفح عبر VPN

audai audai
المحمولبره الصندوق
audai audai4 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يعرض one شرح تطبيق يور فريدوم للتصفح عبر VPN , ويعتبر التطبيق الأسهل الذى يستخدم عبر الهواتف الذكية.
ويستخدم التطبيق للدخول على الانترنت و التصفح من خلال الهاتف ، بدعم خاصية الفي بي ان VPN .
شرح تطبيق يور فريدوم
يمكن استخدام هذا التطبيق مجانا دون الحاجة لإنشاء حساب خاص بك عليه ، و لكنه يمكن الحصول على عدة امتيازات أخرى ، و التي يمنحها هذا البرنامج لكل من ينشئ عليه حساب خاص .
ويجب أن تقوم بالتسجيل على التطبيق أولا أو من موقع يور فريدوم الرسمي ، و من ثم تقوم بترقية العضوية لتكون عضوية مميزة ، و التي تعرف بالانجليزية اسم Premium Account و التي تكون مقابل مبلغ من المال ، غالبا يكون دولار أمريكي واحد للعضوية خلال الشهر من خلال التطبيق على الهاتف .
أما للاشتراك في هذه العضوية من خلال الحساب على نظام الويندوز أو من خلال الحاسب الألي ، فإنه يكون في مقابل أربعة دولارات أمريكية كل شهر .
و يعرف عن هذا التطبيق بأنه تم إصداره مدعم بمجموعة من اللغات ، و التي منها اللغات الانجليزية و الفرنسية و الألمانية ، و من الأفضل أن تكون اللغة مطابقة للغة الجوال الخاص بك ، و نظام الأندرويد به .
لاستعمال هذا التطبيق ، يجب عليك أن تقوم بتوصيل خدمة الانترنت على شبكة الجوال و التي تعرف بالسيم كارت ، و تختلف الطريقة من شبكة لأخرى ، حيث تتصل بالرقم الخاص بشبكتك ، و تطلب خاصية تفعيل الانترنت على الجوال ، و بعد وصول رسالة برمجة خاصة بهذه الشبكة ، يجب أن تقوم بتثبيتها على هاتفك الجوال ، و إذا لم يتم تثبيت رسالة البرمجة فإنه يمكن تثبيتها يدويا .

يور فريدوم
يور فريدوم

تطبيق يور فريدوم على الهاتف
1- أولا يجب أن تقوم بتحميل التطبيق على جهاز الاندرويد في الجوال ، من خلال متجر جوجل بلاي ، أو من خلال موقع يور فريدوم الرسمي .
2- يجب أن تفتح ملفات الهاتف من داخل الهاتف ، و من ثم تقوم بتثبيت تطبيق يور فريدوم على الجوال و هو ليس بحاجة إلى روت.
3- بعد تثبيت هذا التطبيق على الهاتف، يجب أن تقوم بفتح التطبيق من على الجوال ، و من ثم سوف تجد رسالة أمامك ، و هي رسالة إعدادات يجب أن تضغط على زر OK .
4- بعد ذلك يجب أن تقوم بالدخول على إعدادات تطبيق يور فريدوم و ذلك من خلال الضغط على Configure .
5- و بعدها سوف تظهر لك قائمة كبيرة ، و ما نريده حاليا من هذا التطبيق هو التعرف على كيفية الدخول المجاني على الانترنت و التي يمكن إتمامها من خلال تعديل بروتوكول سيرفر Protocol Server ، و من خلال هذه القائمة نختار كلمة Server Connection و التي من خلالها سوف تسمح لنا بالدخول على كافة أنواع شبكات الاتصالات .
6- منها سوف نختار تعديل البروتوكول من خلال زر Mode DNS ، و بعد ذلك نقوم بتعديل المنفذ Port و يمكن أن نختار 53 أو 443 أو 70 أو 8080 أو أي رقم أخر و لكن من الضروري أن تكون الشبكة المتصل بها متاحة .
7- نقوم بعد ذلك باختيار Tweaks : Philippines Globe أو شركة اتصال أخرى ، ثم ضع علامة على Avoid using DNS ، و في نهاية هذه الصفحة سوف نجد خاصية SSL Protocol Version و من خلالها يمكن اختيار بروتوكول SSL Protocol Version : SSLv2 ، و في النهاية أضغط على Ok أو حفظ التغييرات .
و بعد ذلك يمكن الرجوع إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق و من بعدها فتح الاتصال بالشبكة ، و في النهاية تضغط من التطبيق على أيقونة بداية الاتصال و من بعدها Ok ، و بعدها سوف يتم الاتصال بالسيرفر بنجاح .
المصدر : المرسال

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة