شرح تطبيق جوديل

شرح تطبيق جوديل

audai audai
بره الصندوق
audai audai4 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one شرح تطبيق جوديل على الهواتف الذكية.
جوديل هو تطبيق تواصل اجتماعي ظهر في سوق التواصل الاجتماعي، و هو مجتمع متكامل على الانترنت تستطيع من خلال التواصل مع الأصدقاء والأشخاص لنشر الاخبار و الصور .
ويتمتع التطبيق بعدم الإفصاح عن الهوية على الانترنت كما يساعد في التعرف على الأمور التي تحدث حول المستخدم، و كل التجارب و المناقشات أو حتى المواقف المضحكة و الحزينة.
قد يظهر التطبيق في بدايته صعب في الاستخدام و يصعب التعامل معه لكن بطرق الشرح يسهل ذلك عليك.
شرح البرنامج و كيفية التعامل معه
يوجد مصطلح في تطبيق جوديل يسمي اليودل و هو يعني المنشورات الموجودة داخل تطبيق جوديل، و ستلاحظ بتنوع ألوانه و هذا يعني تنوع المستخدمين و تنوع المواضيع الموجودة داخل التطبيق، و مصطلح الكارما ينعكس ايجابيا على المستخدم داخل اليودل، فيمكنك أن تجمع الكثير من نقاط الكارما بواسطة نشري محتوى ممتاز.
كما يمكن مساعدة الآخرين عن طريق نشر المحتويات داخل التطبيق، أما النقطة الحمراء التي تجدها بجانب الكارما فهي تخبرك أن أنباء أنك قد استلمت تصويت و ردود جديدة، و تزداد نقطة الكارما الخاصة بك في حالة انك قمت بالاعجاب على بدلات الأصدقاء وهي نقطة مهمة في الترقية، فإذا قمت بجمع أعداد كبيرة من النقاط تستطيع ان تشرف وتراقب بدلات الآخرين.
طريقة الاستخدام
بعد تحميل تطبيق الهاتف على الاندرويد فيمكنك نشر ادلة، و المقصود بها أن تكتب منشور و ذلك عن طريق الضغط على علامة (+) و في حالة إذا أردت أن تقوم بإرسال صورة تستمر في الضغط.
بعد ذلك قم بالضغط على send لتقوم بإرسال حالة جوديل الخاصة بك إلى القريبين منك في المكان و يشترط أن لا تزيد المسافة عن عشر كيلو متر.
ان أردت حذف جوديل أو توقف الإشارات الصادرة منه فما عليك إلا الضغط على إشارة فيعرض أمامك اختيارات، إذا أردت الحذف فتضغط على الرقم اثنين و إذا أردت وقف التنبيهات فتضغط على الرقم ثلاثة.
يوجد اختصار في الجدول و هو OJ و المقصود به المستخدم الأصلي، أما اليودلات و أحيانا تسمى بالتدبيس أو المنشورات المثبتة فهي تقوم بحفظ المنشورات المفضلة لديك، و هذا بواسطة الضغط على علامة الدبوس الموجودة أسفل كل منشور تقوم بنشره، وإذا أردت استرجاع أي شيء قمت بحفظه في أي وقت ستجدها في قائمة تدبيس.
أيضا ستحصل على ردود منشوراتك المثبتة، ويمكنك أيضا أن ترد على أي منشور بعد تحميله وهذا بعد أن تقم بالضغط على اليودل المراد الرد عليه، ثم تضغط في مكان كتابة تعليق و ترد بالتعليق الذي تريده.
بعض المصطلحات التي تظهر في التطبيق
مصطلح قريب أو close هي تعني الظهور المنشورات الموجودة في مساحة عشرة كيلومترات، و مصطلح هنا أو here و هي تظهر المنشورات في حدود نطاق كيلو واحد فقط ، أيضا مصلح قريب جدا أو vere close و هي تحدد ظهور المنشورات داخل نطاق اثنين كيلو فقط، و مصطلح بعيد أو far تظهر لك إذا قام أحد بالتعليق لك على أي منشور من مكان ابعد من عشر كيلو، مصطلح مسقط الرأس أو hometown و هي خاصية تسمح للمستخدمين بحفظ أي موقع أكثر نشاط.
كما تمكن من الوصول إليه حتى في حالة عدم تواجده، و هذه الخاصية مفيدة جدا خاصة في حالة سفر أحد إلى مدينة أخرى وأراد أن يبقى على اتصال مع عائلته.
لكن يجب الحذر لان التطبيق يسمح بتعيين مسقط الرأس مرة واحدة، و في حالة التغير فيتم التواصل مع فريق الدعم الخاص بالتطبيق.
تعيين الموقع الجغرافي
بعد قيامك بتحميل تطبيق جوديل فلا بد أن تفعل خدمة الجي بي اس، حتى يقوم التطبيق بتحديد الموقع الجغرافي الخاصة بك تلقائيا، حتى تكون على تواصل مع الأفراد من حولك بشكل دائم، و هو لا يوفر لك خدمة الدخول إلى الموقع بشكل يدوي.
فإذا قمت بالسفر إلى أي مكان بعيد فتقوم بتحديد الموقع الجغرافي في البداية، و تحفظه حتى تكون على اتصال دائما و تعرف أخر الأخبار، و إذا أردت أن تغير الموقع الجغرافي و تستخدم أي موقع وهمي فيمكنك تنزيل برنامج fake GPS.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة