شاومي تطلق ريدمي 5 أيه في مصر بسعر 1888 جنيه

شاومي تطلق ريدمي 5 أيه في مصر بسعر 1888 جنيه

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai3 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة “شاومي” (Xiaomi)، الصينية المتخصصة في عالم التكنولوجيا، رسمياً هاتفها الجديد عالي الجودة والغني بالمزايا “ريدمي 5 أيه” (Redmi 5A) في السوق المصرية.
ويأتي إطلاق الهاتف الجديد في إطار سعي الشركة للمضي قدماً في فلسفتها المتمحورة حول تقديم منتجات مبتكرة تكون في متناول الجميع، وتوفير تكنولوجيا الهواتف المحمولة عالية الجودة بأسعار معقولة.
ويحتوي هاتف “ريدمي 5 أيه”، البالغ سعره 1888 جنيه ، على شاشة عالية الوضوح بقياس 5 إنش ومعالج رباعي النواة من طراز “كوالكوم سنابدراغون 425” (Qualcomm Snapdragon 425).
كما يعمل الهاتف ببطارية ذات قدرة عالية بسعة 3000 ميلي أمبير ساعة، وهو مزود بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 بميزة نمط تحسين الصورة الذكي، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 بميزة التركيز التلقائي المعتمد على كشف التباين في الصورة (PDAF) من أجل عملية تركيز أسرع.
اقرأ ايضا : اسعار هواتف شاومي فى مصر
كما يحتوي الجهاز الجديد على منفذي بطاقة (SIM) من الحجم الصغير، بالإضافة إلى منفذ لبطاقة الذاكرة (microSD) قابل لاستيعاب ذاكرة بحجم 128 غيغابايت. وتبلغ أبعاد الهاتف “ريدمي 5 أيه” 140 × 70.1 × 8.35 مم، ويزن 137 غرام، وهو متوفر ببطاقة ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت وقدرة تخزين داخلية 16 غيغابايت.
وقال ليو يي، مدير المبيعات العالمية لدى “شاومي”: “يعد “ريدمي 5 أيه” هاتفاً محمولاً مثالياً للأشخاص الراغبين باقتناء هاتف ذكي يشتمل على المزايا الأساسية ويتميز بأداء قوي وموثوق. وتم تزويد الهاتف الجديد بمزايا متطورة وهو متوفر بسعر معقول جداً، ما يضمن حصول عملائنا في مصر على أفضل قيمة مقابل المال عند شراء هذا المنتج، الذي قمنا بإطلاقه كجزء من التزامنا بتوفير التكنولوجيا المتطورة والأفضل في فئتها لمنح العملاء تجربة فريدة. ويتوفر الهاتف “ريدمي 5 أيه” حالياً من خلال Mobilaty.com، وسيتم توفيره لاحقاً في المتاجر ابتداءً من 8 فبراير/شباط.”
وتتمتع مصر، التي تعد واحدة من أكبر الأسواق العربية، بمعدل نمو عال لاستخدام الهواتف المحمولة وفيها عدد كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة ممن يبحثون عن شراء أجهزة عالية الجودة بأسعار معقولة. ويعكس إطلاق الهاتف “ريدمي 5 أيه” سعي شركة “شاومي” إلى تعزيز حضورها في السوق المصرية من خلال الاستفادة من الفرص المتنامية في السوق المحلية المزدهرة التي تشهد انتقالاً من الهواتف المحمولة العادية إلى الهواتف الذكية.
المواصفات الرئيسية للهاتف “ريدمي 5 أيه”:
شاشة عالية الوضوح بقياس 5 إنش
كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل
فتحة عدسة f/2.0
ميزة نمط تحسين الصورة الذكي
كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل
فتحة عدسة f/2.2
عدسات من 5 أجزاء
ميزة التركيز التلقائي المعتمد على كشف التباين في الصورة
معالج “كوالكوم سنابدراغون 425” (رباعي النواة، حد أقصى 1.4 غيغاهيرتز)
ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت + سعة تخزين داخلية 16 غيغابايت (قابلة للتوسيع حتى 128 غيغابايت)
بطارية ذات قدرة عالية بسعة 3000 ميلي أمبير ساعة
البرنامج الثابت MIUI 9 مع نظام التشغيل “آندرويد أن” (Android N)
الأبعاد: 140 × 70.1 × 8.35 مم
الوزن: 137 غرام

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة