شاومي تخطط لدخول السوق الأمريكي عام 2019

شاومي تخطط لدخول السوق الأمريكي عام 2019

one
أجهزة
one5 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تهدف شركة شاومي إلى التقدم على الأرض الأمريكية خلال العام المقبل. جاء هذا البيان الجريء من قبل شركة VP Wang Wang ، التي تحدثت لرويترز عن خطط الشركة لعام 2019. ووفقا له ، فإن سوق الولايات المتحدة “جذابة للغاية” وستبدأ الشركة في تطوير أجهزتها لتكون متوافقة مع الشبكات الأمريكية.

xiaomi mi 7- one eg dot net
xiaomi mi 7- one eg dot net

وقال شيانغ إن الشركة “تأمل أن تتمكن من القيام بشيء ما” ، مضيفًا أن ممثلي Xiaomi لم يصلوا بعد إلى أي اتفاقية نهائية مع شركات الطيران. وإذا نجحت ، فإن شركة بكين للتكنولوجيا العملاقة ستنتقل إلى سوق يتم فيه إقناع الشركات الصينية.




اقترح مجلس الشيوخ الأمريكي على شركات الطيران تمزيق عقودها مع شركة هواوي ، في حين أن شركة ZTE على وشك إغلاقها بعد خرق اتفاقات الحظر ومن ثم فشل التعاون مع المسؤولين الأمريكيين.





توتر الأوضاع السياسية

على الرغم من أن الوضع السياسي بين الصين والولايات المتحدة يجلب التوتر بين الاقتصادين ، إلا أن شيانغ ما زال إيجابيا. وسلط الضوء على العلاقات الطيبة بين شركة Qualcomm والشركة المصنعة لشركة Google Alphabet لشركتي XIAOMI و San Diego. جزء من السبب في ذلك هو أن السيد شيانغ كان مسؤولاً عن عمليات كوالكوم في الصين قبل الانضمام إلى Xiaomi.
إن سعي شاومي Xiaomi لدخول المزيد والمزيد من الأسواق يسير على ما يرام في الوقت الحالي. تمكنت من تجاوز سامسونج كأكبر بائع في الهند وهي تتوسع أيضًا إلى دول كبرى أخرى مثل فرنسا وإيطاليا ، مما يساعدها على تعويض الأرض التي فقدت أمام منافسيها الأقل تكلفة في سوقها المحلي.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة