شاومي باعت مليون ساعة ذكية Mi Band 3 خلال 17 يوم فقط

شاومي باعت مليون ساعة ذكية Mi Band 3 خلال 17 يوم فقط

one
أجهزة
one28 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

31 مايو كان يومًا كبيرًا لشركة Xiaomi حيث أعلن عن ثلاثة هواتف رائدة ، لكنه شهد أيضًا ظهوره لأول مرة في معصمه الجديد Mi Band 3. تأتي الأجهزة الذكية القابلة للارتداء مع شاشة OLED أكبر ، وبطارية أكثر قوة ، وتصميم محسّن ، يبدو أنه كان له صدى جيد مع العملاء.

Mi Band 3
Mi Band 3

تفاخر وانغ شيانغ ، نائب الرئيس الأول في شركة Xiaomi ، على تويتر بأن الشركة تمكنت من الوصول إلى مليون شحنة خلال 17 يومًا فقط.

الأسعار

تبلغ تكلفة فرقة مي باند ٣ ١٦٩ يوانًا صينيًا (حوالي ٢٥ دولارًا) ، وعرضت في البداية فقط باللون الأسود. ابتداءً من اليوم ، يقدم متجر Mi Store خيارين آخرين من الألوان – Fiery Orange و Deepsea Blue. سوف يعيدك النطاقات CNY19،90 وهو ما يعادل 3 دولارات.




وقيل إن الحزام المطاطي سيختبر 2000 مرة حتى يتم التواءه وعدم صلابته ولا يزال مقبولاً للاستخدام. جنبا إلى جنب مع Mi Band 3 الفعلي ، الجهاز كله لديه تصنيف IP68 ، مما يعني أنه يمكنك السباحة أثناء ارتداء الجهاز.
برنامج Mi Band 3 غير مبرمج ليعرض لك معلومات تفصيلية عن أي رياضة معينة ، لكنه يحتوي على ساعة ، عداد للقدم ، جهاز مراقبة معدل ضربات القلب واتصال Bluetooth مع هاتف ذكي للمكالمات الواردة وإشعارات التطبيقات.




 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة